الوفد -الحوادث - سقوط مزيكا و13 آخرين من تجار المخدرات بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - سقوط مزيكا و13 آخرين من تجار المخدرات بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - سقوط مزيكا و13 آخرين من تجار المخدرات بالقليوبية موجز نيوز
سقوط مزيكا و13 آخرين من تجار المخدرات بالقليوبية[real_title] اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية- أرشيفية
كتبت- أسماء خالد:

شنت الأجهزة الأمنية حملة بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 14 تاجر مخدرات، تم التحفظ على المتهيمن والمضبوطات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، يفيد بضبط كل من"رضا.ر. ش" وشهرته "مزيكا" سن 24 عاطل، و"حجازى. س. م" سن 38 عاطل، محكوم عليه بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه فى قضية "مخدرات".

كما تم ضبط العنصر الإجرامى "صبحى س س" سن 39 عاطل، سابق اتهامه في 5 قضايا ( مخدرات – سرقة – هروب

من المراقبة – سرقة بالإكراه)، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس (تبديد)، والهارب من المراقبة على ذمة قضية سرقة بالإكراه، و11 آخرين وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن "250 جرامًا من الحشيش، و300 جرام من مسحوق الهيروين، و390 جرامًا من مخدر الاستروكس، و180 قرصًا مخدرًا، و60 جرامًا من مخدر الفودو".

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ، من ضبط العنصر الإجرامى "محمد.ع.ع" سن 38 خفير خصوصى، سابق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص"، وبحوزته سلاح ناري بندقية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

آلية عيار 7.62 × 39 تحمل مطموسة الأرقام.

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى" الخانكة- قليوب" من ضبط " شريف خ  ف " سن 35 عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا (سرقة – مخدرات)، و" محروس م ص" سن 26 عاطل، سابق اتهامه في قضيتى (مخدرات – جريمة أحداث)، والهارب من المراقبة على ذمة قضية سرقة بالإكراه، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى بندقية خرطوش مطموسة الأرقام، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 50 جرامًا ومبلغ مالى 250 جنيهًا.

وفى بنها تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط، "عماد ع ي" وشهرته "عماد فيزيا"  سن 30 عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن، و30 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 350 جنيهًا، حررت المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية