أخبار عاجلة
في ساعات.. لماذا فشل انقلاب إثيوبيا؟ -

الوفد -الحوادث - حكاية عامل قتل صديقه بسبب "كوتشي" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حكاية عامل قتل صديقه بسبب "كوتشي" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حكاية عامل قتل صديقه بسبب "كوتشي" موجز نيوز
حكاية عامل قتل صديقه بسبب كوتشي[real_title] صوره ارشيفيه
كتب مصطفى عصام

فقد يوسف السيطرة على أعصابه، وقتل صديق عمره مصطفي  بعدما سدد له طعنات قوية بسلاح أبيض أنهى حياته في الحال، وقعت الجريمة في مركز طلخا بالدقهلية.

 

جمعت صداقه حقيقيه بين المتهم  والمجني عليه " مصطفى.أ" فقد فاقت عشرات السنوات والتعامل سويا في أغلب الأوقات،كان المجنى عليه يجهز للأقامه حفل زفاف،عندما علم"يوسف"الخبر دقت أبواب السعاده الى قلبه لأنه اتخذهه اخ له،حيث بدءو

فى ترتيب الحفل،اتى اليوم المنتظر،ليبدء الصديقان فى الإحتفال،وعندما انتهى بداء المجنى عليه  فى توديع اصدقاءة  للذهاب الى عش الزوجيه ودعا الصديقان بعضهما ولم يدركو أنها ستنتهي بمقتل أحدهما، فى صباح اليوم الأول من الزواج كان الجميع يذهب إلية لزيارته وتهنئته.

 

ومن بين هؤلاء المهنئين له، كان "يوسف" الذي ذهب بالفعل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يوم الواقعة، وفي أثناء ذهابه الى صديقه السماء امطرت وابتلت الأرض، فاتسخ "كوتشي" المتهم وامتلئ بالطين، وبمجرد أن وصل إلى منزل "مصطفى"طلب منه أن ينظف الكوتشي الخاص به قبل الدخول، غضب "يوسف" من صديقه بعد ان حدثت مشادة كلامية مع صديقه أم زوجته، ليتدخل الشيطان ليقوم بطعن صديقه لسقط قتيلا وسط اهات الزوجه التى لم تتهنأ فى حياتها الزوجيه.

 

حاول المتهم الهرب ولكن أجهزة الأمن  بالدقهلية نجحت في القبض عليه وقررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمه القضية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سارقوا "التو توك" يعترفون: كنا نبيع الواحد بـ5 آلاف جنيه وسقطنا فى المرج