أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - محاكمة قيادات المعهد الفني بدمياط والكلية التكنولوجية بالمحلة موجز نيوز

[real_title] النيابة الإدارية
كتب ـ احمد راضى

أحالت النيابة الإدارية، في القضية رقم 132 لسنة 60 قضائية عليا مدير ووكيل المعهد الفني التجاري بدمياط ووكيل الكلية التكنولوجية بالمحلة بعد ثبوت إرتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.


أكد تقرير الإتهام أن المخالفين الثلاثة خالفوا أحكام القانون ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بأمانة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها بالقوانين واللوائح

وأرتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.


كشفت تحقيقات النيابة الإدارية أن جهاد عبد الجواد العوضي، وكيل الكلية التكنولوجية بالمحلة تقاعس خلال فترة عمل مدرس بالمعهد الفني التجاري بدمياط عن تدريس جدول الحصص المسندة إليه لمدة 21 يومًا.


وجاء بأوراق القضية أن مجدي محمد جودة، مدير المعهد الفني التجاري بدمياط أهمل في الإِشراف على أعمال الأول مما ترتب عليه إرتكابه المخالفات المنسوبة إليه.


وتبين أن طاهر عبيد، وكيل المعهد الفني التجاري بدمياط تقاعس عن اتخاذ الإجراءات المقررة حيال عدم قيام الأول بتدريس الجدول المسند إليه.


وأنتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين الثلاثة للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية تداهم مصنع وتضبط 10 أطنان مستحضرات تجميل مجهولة المصدر
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القبض على المتهم بقتل "مدرس" لسرقة "التوك توك" الخاص به فى السلام