الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بقنا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بقنا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بقنا موجز نيوز
كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بقنا[real_title] صورة ارشيفيه
محمد عبد الصبور ـ قنا

تمكنت الاجهزة الامنية بشمال محافظة قنا، وبالتحديد مركز فرشوط، من كشف ملابسات جريمة القتل التي راحت ضحيتها ربة منزل داخل منزلها، وتبين من التحريات ان وراء جريمة القتل محمد.د.ت، 47 عامًا، مزارع، وهو شقيق الضحية وأعترف أمام مباحث مركز فرشوط بقنا، بقتل شقيقته دفاعاً عن شرف العائلة بعد حملها سفاحاً.

 

وتبين من التحريات التي قامت بها

الاجهزة الامنية، إن المجنى عليها  تدعى زينب، 39 عامًا، كانت سيئة السمعة وتدور حولها الشبهات  بعلاقتها بأحد الشباب، وقد قامت قوات الأمن في السابق بضبطها بعد أن حملت سفاحا، وألقت بطفلها في منزل مهجور وقتلته.

 

وتابع القاتل كلامه امام رجال المباحث، قررت قتلها إلا أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

دخولها السجن كان يمنعني عن ذلك، فكلفت محاميا بالدفاع عنها ونجح المحامي في الحصول على قرار بإخلاء سبيلها بكفالة مالية، وفور خروجها قمت بمصاحبتها حتى المنزل وحاولت أن اطمئنها وبعد دخولنا المنزل قمت بضربها بسكينة عدة ضربات، ولم أتركها حتى تأكدت من موتها رغم توسلاتها .

 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا،  قد تلقى اخطاراً مساء امس، يفيد بالعثور على جثة  " زينب.د.ت"، مقتوله داخل منزلها، متأثرة بعدة طعنات في جسدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية