أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - مابين الثأر والانتقام والشرف.... جرائم هزت أسيوط منذ بداية 2019 موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مابين الثأر والانتقام والشرف.... جرائم هزت أسيوط منذ بداية 2019 موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مابين الثأر والانتقام والشرف.... جرائم هزت أسيوط منذ بداية 2019 موجز نيوز

[real_title] لا تزال جرائم الثأر والإنتقام من الآخرين عالقة في عقول الكثير من الناس وبالأخص بصعيد مصر، وبالرغم من التقدم العلمي الممتد في هذه العقول تستمر جرائم القتل في الصعيد فربما تكون تلك المعتقدات بسبب الحمية التي توارثها الشباب جيلاً من وراء جيل، وشهد الشارع الأسيوطي العديد من جرائم القتل منذ بداية 2019 التي تقشعر لها الأبدان كان ضحاياها ثمنًا لأفعال آخرين.

 

وفي السصور التالية ترصد الوفد جرائم القتل التي أرتكبت منذ بداية عام 2019 بمحافظة أسيوط

 

** ثأر في المسجد .. مقتل إثنين أثناء الصلاة بالقوصية

تلقى مدير أمن أسيوط إخطاراً من يفيد بإطلاق أعيرة نارية، ووقوع قتيلان ومصابان، أثناء صلاة الجمعة في مسجد حجاج بمنطقة الشعيرة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل مدير المباحث، والعميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام، والمقدم نور عمر رئيس مباحث القوصية، والنقيب زياد بخيت معاون المباحث، إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين المقيمين في بندر القوصية، ما دفع عائلة حسين إلى إطلاق أعيرة نارية على المدعو محمد مصطفي رمضان، أثناء تواجده في مكان الوضوء داخل المسجد، ما أسفر عن مصرعه ومصرع آخر يدعى عاطف محمود جبر، عن طريق الخطأ، وإصابة شخصين آخرين، بسبب إطلاق الأعيرة النارية داخل المسجد.

 

** بسبب رفضه من الشغل.. مقتل مهندس علي يد صديقه

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من بوصول بلاغ لقسم شرطة ثان أسيوط، بتغيب المهندس "عمرو عاطف بدر "، و مدير إحدى شركات تركيبات مصاعد بأسيوط، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتواصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء اختفاء المهندس كلا من (شحاته.ع.ش) ويعمل فنى مصاعد بالشركة التى يديرها المجنى عليه، وصديقه (محمود.ح)، وتبين أن المتهم الأول قتل المجنى عليه

وتخلص من جثته بإلقائها فى نهر النيل؛ للانتقام منه، ظنًا منه أنه سبب طرده من الشركة التى يعمل بها، ثم استوليا على متعلقاته الشخصية، بالتوجه لماكينة صرف النقود وصرفوا مبلغ 10 آلاف جنيه من حسابه بالفيزا خاصته.

 

** بسبب إحسان والدتها.. مقتل طفله علي يد زوجة خالها

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا بالعثور على الطفلة "مريم.م"، 3 سنوات، مذبوحة داخل جوال أسفل "كنبة" قديمة في منزل جدها لوالدة أبيها، عقب اختفائها بيومين، وبتكثيف التحريات توصل فريق المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين منهما زوجة خال الطفلة بدافع الانتقام، وتمكن فريق المباحث من ضبط الجناة واعترفت زوجة خال الطفلة بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها "خال مريم" على أثره تسببوا في حرمانها من اثنين من أبنائها وترك 3 آخرين لها، واعتقدت أن شقيقة زوجها والدة الطفلة وراء ذلك وهى من كانت تحرضه ومن ثم لجأت للانتقام من خلال حرمانها من أبنائها وقتل مريم حتى تشعر أمها بحرقة القلب.

 

** بسبب خلافات أسرية .. مصرع ربة منزل على يد زوجها

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط،  اخطارا من العميد حمدى هاشم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود بلاغ لمركز أسيوط بمقتل "س . ع" 32 سنة، ربة منزل على يد زوجها "خ . ف" 30 سنة، وذلك بسبب خلافا أسرية بينهما وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

 

** انتقامًا للشرف.. عامل يقتل شقيقته أثناء صلاتها

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من بورود بلاغ من الأهالى، بسماع أصوات أعيرة نارية بمنزل المجنى عليها دائرة المركزأ على الفور، انتقل ضباط المباحث وتبين وجود جثة المجني عليها " نجلاء . م .ه " 37 سنة ملقاة على سجادة الصلاة وبجورها شقيقها "عوض" عامل، ودلت التحريات أن شقيقها أقدم على قتلها، انتقاما للشرف، وأنها طلقت من زوجها، وتم ردها إليه، وأثناء سفره للعمل بالإسكندرية يتردد على منزلها رجال وحذرها شقيقها من قبل، ويوم الحادث ذهب إليها شقيقها أثناء صلاة الجمعة، لمواجهتها، بما يردده أهالى المنطقة نفت، وقامت بفرش السجادة لصلاة الجمعة، وقام شقيقها بإخراج سلاح نارى كان بحوزته، وأطلق عيار نارى مما أدى إلى وفاتها، وتم القبض علي المتهم وتولي النيابة التحقيق .

 

** مصرع طفل بطلق نارى بالخطأ أثناء لهوه مع صديقه

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة القوصية بمصرع " ك . إ 15 سنة" مقيم الأنصار مركز القوصية وبالانتقال تبين خروج طلق نارى خرطوش من بندقية كانت بحوزتهما أصابته فى الصدر والرقبة مما أدى إلى مصرعه على الفور وتم نقل الجثة إلى مستشفى القوصية المركزى.

 

 

** بسبب 180 جنيه.. مصرع شخص إثر خلاف مع صديقه

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، إخطارا من العميد حمدى هاشم  رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود معلومات بالعثور على جثة شخص بقرية اللوقا بمركز ساحل سليم بها طلق نارى بالرأس، وبالإنتقال والمعاينة الأولية تبين أن الجثة لشخص يدعى "ح.م"، مسجل، وسبق اتهامه فى 12 قضية مصاب بطلق نارى بالرأس من الخلف،  وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، والتحري تبين أن مرتكب الواقعة أحد أصدقاء المجنى عليه، وأنه لقى مصرعه بسبب خلاف نشب بينهما أثناء ركوبه معه دراجة بخارية من الخلف على 180 جنيه فقام الجانى بإطلاق طلق نارى من  فرد كان بحوزته عى رأس المجنى عليه فلقى مصرعه على الفور ، وتم تتبع أماكن هروب الجانى حتى تم القبض عليه وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القبض على 5 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار ببنها
التالى #اليوم السابع - #حوادث - "المرور" تلاحق فوضى الموتوسيكلات وتضبط 838 مركبة مخالفة بالمحافظات