أخبار عاجلة
مصر تتصدر تراجعًا جماعيًّا في 7 بورصات عربية -

الوفد -الحوادث - اللجوء إلي العنف... جرائم تنفطر لها القلوب خلال يناير بشبرا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - اللجوء إلي العنف... جرائم تنفطر لها القلوب خلال يناير بشبرا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - اللجوء إلي العنف... جرائم تنفطر لها القلوب خلال يناير بشبرا موجز نيوز

[real_title] اصبح المجتمع محاطا بتصرفات من بعض الشباب العدوانيين تجعلهم يريدون الانتقام الشديد اتجاه خصمهم حتي وإن كان أقرب الناس إليهم بالرغم من شدة عقوبة القتل العمد إلا أنهم يفعلونها حيث يقتل الأخ أخاه ويقتل الابن امه دون أي رحمة أو شفقة.

 

وفي السطور التالية ترصد بوابة الوفد أبرز جرائم القتل التي حدثت خلال شهر يناير بمنطة شبرا    


عامل يقتل صديقه بسبب خيانته له.
كان"م ع"صاحب مخبز يعمل ليلا نهار ليكفي عائلتة من الناحية المادية بدأت تتراكم الأحكام القضائية عليه ليتفاجأ بوجود أمر ضبط وإحضار وبعد أيام تم حبسه بسبب قضايا كان له صديق يأتي الي البيت ليطمئن علي زوجته وابنته ويعطي لهم مبلغا من المال.


وبعد أشهر بدأ صديقة  يغازل زوجته حيث بدأ في علاقة غير شرعية معها دون مراعاة الصداقة بينهما حيث أمنه علي منزله وبعد مدة ليست بطويلة تموت الزوجة بسبب مرض خبيث لم يكتف"م.م".. بزوجة صديقه بل اتجه الي ابنته وأعطاها الهداية والكلمات التي جعلت مراهقتها تنجذب اليه بالرغم من فرق السن الكبير بينهما.


ثم تزوجها عرفيا أحست الفتاة بالذنب فقررت الذهاب إلي والدها حاكية له كل التفاصيل التي حدثت توعد الأب  بالانتقام وبعد أشهر اتفق

مع ابنته بأن تحضر صديقه الي المنزل جاء المجني عليه ليتفاجأ بوجود ابيها ليقوم بذبحه منتقمًا منه وقطعه لأجزاء ومن جانبها  أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم وابنته، لاشتراكهما فى قتل كهربائى وتقطيع جثته بالقاهرة وإلقائها فى أماكن متفرقة فى محافظة .


عاطل يقتل شقيقه بسبب دهان شقة.
بدأ الشقيقان بتنفيذ مطالب ابيهم بترميم الشقة وتزيينها كأن "محمود".. عندما اقترح "مصطفي"شقيقة بدهان لون معين فنشأت خلافات بينهما ليخرج "محمود"مطواة ويطعن في رقبته متناسيا انه شقيقه من لحمه ودمه ليسقط ارضا وسط آهات الام سارعت بنقلة إلي المستشفي بلغهم الأطباء بوفاة ابنهم تبلغ قسم شرطة شبرا الخيمة إشارة من مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة، بوصول "مصطفى س " 18سنة طالب مصابا بجرح نافذ في الرقبة وفى حالة سيئة، وبالانتقال والفحص وبسؤال المجنى عليه قرر بقيام شقيقه بطعنة بمطواة للخلاف بينهما  علي دهان "شقة " الأسرة.    


عامل يقتل زوج أخته لتعديه عليها.

كانت الحياة بين الزوجين متيسرة بعد شهر من زفافهما، حتى نشأت الخلافات بينهما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بسبب غيرة الزوج  عليها، إلي أن انتهت بالاتفاق على مغادرة المنزل والانتقال إلى آخر، لكن شقيق الزوجة ظن أن الزوج اعتدى عليها في أحد شجاراتهما، فحضر على الفور، وانتقم من "العريس الجديد" بطعنة "سكين" وفارق الحياة في وسط آهات وآلام حزناً علي غدر الدنيا.


وكان قسم شرطة أول شبرا الخيمة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى ناصر العام، بوصول "شريف. ش. س"، 28 عامًا، متوفى إثر إصابته بجرح قطعى بالفخذ.

 

وألقت الشرطة القبض على المتهم، واعترف خلال التحقيقات الأولية معه بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان الآلة الحادة المستخدمة فى الواقعة.

 

عاطل يقتل أمه بسبب الميراث.

 

نشأ"أيمن"بين أربع أشقاء بنات حظي الفتي بالرعاية والاهتمام من الأب والام حتي توفي الأب


ثم استمرت الأم على نفس المنوال، فلم تقسُ عليه يومًا، ولم تبخل عنه بأي أموال رُغم فشله في التعليم وإقدامه على تعاطي المواد المخدرة، حتى وصل سن الأربعين وأصبح عاطلاً عن العمل كأن يطمع في الميراث.


بدأت الجيران تشتكي إلي والدته من تصرفاتة المختلفة فحرروا عدة محاضر مختلفة وكانت تنتهي بالتصالح بعد تدخل والدته.

 

منعت الأم بناتها الأربع المتزوجات من المبيت معها داخل منزلها المكون من 6 طوابق، خوفًا من اعتداء نجلها عليهن بالشتم والسبّ ولم يكتف بذلك ليقوم بحبس والدته ثلاثة أيام دون طعام أو شراب ورفض دخول الجيران للاطمئنان عليها وكان يرفض مرددا"حابسها عشان تتأدب"
وبعد أيام سأل أحد الجيران عليها "طمني علي والدتك؟ فردّ: "دي ماتت من يومين"هرولوا الجيران الذين داخل  المنزل واتصلوا بالشرطة وألقت القبض عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - العثور على جثة طالب داخل محول كهربائى فى مدرسة ببنى سويف
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعترافات الموظف الحرامى:"استخدمت مفتاح مصطنع ودخلت الشركة بعد انتهاء العمل وسرقت الخزنة"