أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - سائق يدعى سرقة سيارة نقل يقودها للاستيلاء على حمولتها بالإسكندرية موجز نيوز

سائق يدعى سرقة سيارة نقل يقودها للاستيلاء على حمولتها بالإسكندرية[real_title] سيارة نقل
كتب- محمد عبد الفتاح

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية، اليوم، في كشف ادعاء سائق بسرقة السيارة قيادته مُحملة بكمية من الكابلات، وتتمكن من إعادة المسروقات.

 

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، بورود بلاغ مقدم من مواطن يدعي "متولى.م.م"، 19 سنة، سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة نقل تابعة لشركة تجارة ومقاولات ومحملة بكمية من كابلات التليفونات المستهلكة والسابق إزالتها من منطقة سيدى جابر متجها إلى مخزن الشركة بمنطقة

المنشية البحرية، بدائرة القسم، وحال سيره أسفل كوبرى الطريق الدولي قام أشخاص مجهولون يستقلون سيارتين نقل باستيقافه وتكبيله واقتياده إلى منطقة الدخيلة وإنزاله بالطريق وسرقة السيارة بحمولتها كرها عنه.

 

وكلف مدير الأمن، بتشكل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبى الواقعة وضبطهم، وأسفرت تحريات فريق البحث إلى عدم صحة الواقعة، وأنه نظرا لما يمر به المبلغ من ضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الاستيلاء على السيارة، وما تحويه بهدف تحقيق الربح المادي من جراء ذلك، واستعان لتنفيذ مخططة بشخص آخر يدعي "محمود.ب.ى"، 31 سنة، سائق، ومقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في قضيتي "سلاح أبيض" هارب.

 

وبمواجهة المُبلغ بما توصلت إلية التحريات أقر بصحتها، وأضاف بأنه قام بمعاونة المتهم "الهارب" بالاستيلاء على السيارة، وما تحويه من حمولة قاصدا بيعها لتحقيق الربح المادي، وأنه أخفى الكابلات بمنطقة الرأس السوداء، بدائرة القسم، والسيارة بمنطقة أبويوسف، بدائرة قسم شرطة العامرية أول، تمهيدا للتصرف فيها بالبيع، وتم بإرشاد المتهم ضبط السيارة والكابلات.

 

أخطرت النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الجريدة الرسمية تنشر حكم الدستورية العليا بوقف تنفيذ حكم المحكمة الإدارية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة نصر النوبة تقرر حبس قاتل سائق توك توك بسبب خلافات جيرة