الوفد -الحوادث - صلح عائلتين قبطيتين في سوهاج.. و"القودة" تنهي الخصومة موجز نيوز

صلح عائلتين قبطيتين في سوهاج.. والقودة تنهي الخصومة
[real_title] سوهاج مظهر السقطي

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، يرافقه اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج مراسم الصلح التى تمت اليوم بين عائلتي آل فدان وآل شرقاوي بناحية عزبة سعد بقرية البلابيش بحري التابعة للوحدة المحلية لقرية السلام بمركز دار السلام.

وشارك في الجلسة الأنبا ويصا مطران البلينا ودار السلام، واللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والعميد عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث

الجنائى، والعميد محمد حامد رئيس فرع الامن العام، والمستشار ابو المجد علي رئيس لجنة المصالحات، وعلي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعمد ومشايخ وكبار العائلات بالقرية والقرى المجاورة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته بالجلسة، أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح التى يدعو إليها الدين الإسلامى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والمسيحى، قائلا: "إن هذا الصلح يأتي فـي إطار اهتمام المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن لإرساء الأمن والقضاء على ظاهرة الخصومات الثأرية وفي إطار مبادرة "سوهاج خالية من الخصومات الثأرية".

ووجه "الأنصاري" التهنئة إلى الأخوة الأقباط والعائلتين بمناسبة أعياد الميلاد المجيد وعيد الغطاس، معربا عن تقديره للجنة المصالحات ورجال الأمن ورجال الدين وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح، داعيا إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل أفضل لأبنائنا وضرورة التعاون من أجل القضاء على ظاهرة الثأر بسوهاج.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب