أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بلطجي يتعدى على نجار موبليا بالساطور في موجز نيوز

بلطجي يتعدى على نجار موبليا بالساطور في دمياط[real_title] ارشيفية
كتب عبده خليل

شهدت قرية الشيخ درغام التابعة لمحافظة حادثا بشعا حيث تعرض نجار موبليا إلى محاولة قتل وسرقة، على يد بلطجي بعدما حاول استدراجه ومحاولة سرقته.

كانت البداية عندما تلقى نقطة شرطة عزبة البرج التابعة لمركز بلاغا من أحمد محمد محمود شحاتة، نجار موبليا، يفيد أنه تعرض لمحاولة قتل على يد بلطجي، ومحاولة

سرقته  وطلب منه التوجه معه إلى قرية الخياطة محل إقامته لمشاهدة مجموعة من المعدات الخفيفة التي يستخدمها في عملة كنجار موبليا .

وأضاف أحمد  فى بلاغه أنه فور نزوله من السيارة والابتعاد قليلا عن الطريق فى مكان مظلم، فوجئ بالمتهم ويدعى "سامح

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

م ش ا" يضربه بآلة حادة ساطور برأسه كما أصابه بقطع غائر في الذراع الأيمن، وحاول سرقته وفر هاربا وتوجه الضحية إلى مستشفى عزبة البرج القريبة من مكان الحادث، وتم إسعافه داخل غرفة العمليات.

وعلي الفور تم إخطار اللواء طارق مجاهد مساعد الوزير لأمن بالواقعة وأمر بضبط وإحضار المتهم في أسرع وقت وتقديمه إلى العدالة وتم عمل محضر يحمل رقم 14-23 جنح مركز لسنة 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وزير الخارجية: التعديلات الدستورية مهمة فى أى مجتمع ولا يوجد شىء ثابت
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعترافات الموظف الحرامى:"استخدمت مفتاح مصطنع ودخلت الشركة بعد انتهاء العمل وسرقت الخزنة"