الوفد -الحوادث - سقوط مسجل خطر وربة منزل و32 آخرين لاتجارهم بالمخدرات بالقليوبية موجز نيوز

سقوط مسجل خطر وربة منزل و32 آخرين لاتجارهم بالمخدرات بالقليوبية
[real_title] كتبت- اسماء خالد:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على مسجل شقى خطر، وربة منزل و32 آخرين من تجار المخدرات والخارجين عن القانون، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة ، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بضبط مسجل خطر و33 اخرين من بينهم ربة منزل لاتجارهم بالمخدرات وذلك خلال حملة أمنية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن"2 كيلو و260 جرامًا من مخدر الفودو، و3500 قرصًا مخدرًا، و830 جرامًا من الحشيش، و4 كيلو ونصف جرامًا من الاستروكس، و700 جرامًا من مسحوق الهيروين.

تمكن ضباط المباحث بقسم أول شبرا الخيمة من ضبط كل

من " أحمد .م. م" 26 سنة، عاطل، سابق اتهامه فى جناية "مخدرات "، و"محمد.ع. ر" سن 30 عاطل ، والسابق اتهامه في 12 قضية ( نشل – خطف – مخدرات )، مسجل شقى خطر تحت رقم 2318 فئة ج – سرقات عامة، و6 اخرين، وبحوزتهم "2 كيلو و260 جرامًا من مخدر الفودو، و180 قرص مخدر، و140 جرامًا من الحشيش.

كما تم ضبط كل من" سامح  ا  ع" ، عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا ( مخدرات )، و"حسن ح  م"  وشهرته " حسن كاوتش"،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

و2 اخرين وبحوزتهما 330 جرامًا من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 6200 جنيه.

كما تمكن ضباط  مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط كل

من "محمود ج  ع"   وشهرته " حنفيه" و2 اخرين، سابق اتهامم في 9 قضايا ( مخدرات – سلاح ) وبحوزتهم كميه من مخدر الاستروكس تزن حوالى 3 كيلو ونصف ومبلغ مالى 8600 جنيه، و3 هواتف محمولة.

 فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط "محمد  ج  ا"، سابق اتهامه في قضيتى "مخدرات- سرقة مسكن"، و16 اخرين سابق اتهامهم في 28 قضية ( مخدرات – سلاح- اغتصاب- سلاح ابيض- سلاح نارى- بلطجة ) وبحوزتهم كيلو جرامًا من مخدر الاستروكس، و700 جرامًا من مسحوق الهيروين ، و360 من مخدر الحشيش، و2280 قرص مخدر، ومبلغ مالى 13 ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية