#اليوم السابع - #حوادث - سقوط هارب متهم بقتل صاحب معرض سيراميك بالقليوبية

#اليوم السابع - #حوادث - سقوط هارب متهم بقتل صاحب معرض سيراميك بالقليوبية
#اليوم السابع - #حوادث - سقوط هارب متهم بقتل صاحب معرض سيراميك بالقليوبية

سقوط هارب متهم بقتل صاحب معرض سيراميك بالقليوبية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، القبض على عاطل هارب أطلق الرصاص على صاحب معرض سيراميك بالقناطر الخيرية في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات المالية، حيث تبين اختبائه في أحد الأوكار بالمرج بمحافظة القاهرة فتم إعداد كمين له وضبطه.

وحرر محضر بواقعة الضبط وتولت النيابة التحقيق وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث القناطر الخيرية بورود بلاغ من مستشفى القناطر العام، بوصول "محمد.س 38 عاما "رجل أعمال"، وصاحب معرض سيراميك مصابا بطلق ناري خرطوش بالبطن والذراع الأيسر، وتوفي فور وصوله للمستشفى وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

بانتقال العميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، تبين أنه حال تواجد المجني عليه بمعرض السيراميك خاصته دلف إلى المعرض "محمود.م" 28 سنة، عاطل، وقام بالنداء على المجني عليه بدعوى التحدث معه في أمر خاص وأثناء وقوفهما بصالة المعرض أطلق الأخير عيارين من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثا إصابة المجني عليه التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

كما أوضحت التحريات وجود خلافات مالية بين المجني عليه والمتهم وتحصل المجني عليه على حكم قضائي ضد المتهم، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم أثناء اختبائه في أحد الأوكار بالمرج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش وجرى التحفظ عليها.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية