التصريح بدفن جثة طفل معاق سقط في بالوعة صرف بطوخ

التصريح بدفن جثة طفل معاق سقط في بالوعة صرف بطوخ
التصريح بدفن جثة طفل معاق سقط في بالوعة صرف بطوخ

التصريح بدفن جثة طفل معاق سقط في بالوعة صرف بطوخ

قررت نيابة طوخ التصريح بدفن جثة تلميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة لقي مصرعه إثر سقوطه في بالوعة للصرف الصحي بسبب عدم إحكام غطائها أثناء لعب الكرة مع أقرانه بجوار مركز شباب برشوم بمركز طوخ.

وشيع العشرات من أهالي القرية جثمان الطفل في الساعات الأولى من صباح اليوم بحضور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

ووجه "الصبروط"، خالص العزاء لأسرة الطفل نيابة عن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية مؤكدا أن المحافظ وجه بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الطفل وسرعة انتهاء إجراء التحقيقات في الواقعة وتحديد مواضع الإهمال فيها والمتسبب في هذا التراخي والإهمال وإحالته للتحقيق.

وأكد أن الحادث وقع خارج أسوار مركز شباب القرية مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث أمس توجه إلى مركز شباب برشوم الكبرى بعد أن ورد له إخطارا من شادي محمد مدير المركز بوقوع الطفل محمد أيمن محمد 11 سنة ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في بالوعة صرف صحي تقع خارج أسوار المركز حيث كان الطفل يلعب مع أصحابه وسقط فيها أثناء ركضه خلف الكره وعلى الفور أبلغ مدير المركز السلطات المعنية بسرعة التوجه لمكان الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

أضاف الصبروط أنه قرر تشكيل لجنة هندسية للوقوف على ملابسات الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال علاجها، لافتا إلى أنه أحال العاملين بالمركز ومتابع الإدارة للشئون القانونية للتحقيق لتقاعسهم عن الإبلاغ عن وجود بالوعة مفتوحة في محيط مركز الشباب حتى تتخذ الجهات المختصة التدابير الازمة لغلقها لحماية رواد المركز بجانب وقوفه على عدد من المخالفات ووقائع الإهمال داخل المركز خلال تواجده لمتابعة الحادث

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغا بمصرع طفل إثر سقوطه داخل بالوعة صرف صحي داخل مركز شباب برشوم بطوخ وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ ومحمد خيري، رئيس مدينة ومركز طوخ

وتبين من تحريات المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ أن البالوعة كانت مغطاة بغطاء غير محكم ما أدى إلى سقوط الطفل داخلها فور ضغطه عليها ولقي مصرعه في الحال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية