#اليوم السابع - #حوادث - خلاف أسرى يكشف كارثة تزوير زوجة عقد عرفى للحصول على معاش والدها

#اليوم السابع - #حوادث - خلاف أسرى يكشف كارثة تزوير زوجة عقد عرفى للحصول على معاش والدها
#اليوم السابع - #حوادث - خلاف أسرى يكشف كارثة تزوير زوجة عقد عرفى للحصول على معاش والدها

خلاف أسرى يكشف كارثة تزوير زوجة عقد عرفى للحصول على معاش والدها

خلاف بين زوجين كشف طمع الزوجة الذى وصل بها أن تضحى بـ 12 سنة  زواج، وتقرر تطليق زوجها خلعا أمام محكمة الأسرة، ثم تبتزه مقابل السماح له فى المكوث معها وطفليها فى شقة الزوجية، بالزواج بعقد عرفى حتى تتمكن من الحصول معاش والدها بعد وفاته.

 

قص الزوج" م.ن.أ" حكايته بعد اتهامه من قبل زوجته بالتعدى عليها ضربا بسبب خلاف على النفقات المطلوبة لأولاده: زوجتي مفترية وتعاملني بعضلاتها، واستغلت طيبتى حتى سرقت كافة ممتلكاتى، وبعدها بدأت فى سلوك طريق مشين، وارتكاب أعمال غير أخلاقية وخيانتى، وعندما اعترضت مزقت العقد العرفى وطردتنى للشارع، ولكن أنقذنى امتلاكى نسخة أخرى وضعتها أمام الجهات المختصة، لأكشف تزويرها وتهديدى بشيكات حتى أصمت على العنف الممارس ضدى.

 

ويضيف الزوج الذى أقامت زوجته دعوى حبس لتخلفه على دفع النفقات أمام محكمة الأسرة بأكتوبر: مللت من كثرة الشكوى من عنف زوجتى وجشعها وحبها للمال بعدما فضلت الأموال على رفقتى لأصطدم بخلعها لى بعد أن دبرت مكيدة لى برفقة المحامى، حتى لا يعطل لها المخطط الذى كانت تبيت له، ثم ساومتنى مقابل السماح لى بالمكوث فى العقار الخاص بى المسجل باسمها بالزواج بها عرفيا، لتتقاضى معاش والدها.

 

ويضيف الزوج: بعد عامين على أفعالها المخلة قررت طردى وأولادى، ومزقت العقد العرفى الذى يجمعنا، واتهمتنى بمحاولة التعدى عليها، واستعانت بأحد الخارجين عن القانون ليشهد معها حتى  تستمر بعلاقتها برجل غيرى .

 

 

 

أكد الزوج : لم أقصر معها طوال سنوات الزواج وكنت أضع بين يديها كل ما أملكه وما أتقاضاه من راتب ولكنها كانت بالرغم من ذلك توبخنى وتسخر منى .

 

ويتابع: زوجتى ليست فقيرة حتى تتركنى من أجل معاش والداها ولكنها طماعة ،استولت على الشقة ولم تكتفي بمعاش والداها، وأقامت ضدى الدعاوى الكثيرة من نفقة لتدمر حياتي وأولادى، وسلبت كل شىء، وأخيرا أقدمت على خيانتي وعندما رفض حاولت حبسي بحجة عدم دفع نفقات لها منذ طلاقها رغم إقامتنا معا كأزواج بعقد عرفي قدمته للمحكمة".

 

 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب