السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة

السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة
السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة

السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الهائل الذى شب بمطعم الديوان بالمركب العائم نايل ستارز بفرع النيل بمدينة المنصورة،  فيما أسفر عن إصابة اثنين فقط من العاملين باختناق .

وكان اللواء محمد حجى مدير من الدقهلية قد تلقى إخطارا من ادارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بمطعم الديوان بفندق نايل ستارز بفرع النيل بمدينة المنصورة .

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية وقيادات مديرية الأمن وسيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض قائد اطفاء الدقهلية وبإشراف اللواء أحمد مهدى مدير إدارة الدفاع المدني لمكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق فيما أسفر الحريق عن إصابة ثلاث مصابين أ. أ. أ ٤٣ عاما من شارع الجيش طلخا يعانى من جذع بالرسغ الأيسر وح. س. ع ١٨ سنة من شارع محمد فتحى بالمنصورة يعانى من كسر بعظام الكعب الأيسر نتيجة للقفز من المركب بالإضافة إلى فرد من أفراد الدفاع المدنى ع. م. أ ٤٠ سنة من ميت غمر دقهلية يعانى من اشتباه اختناق وتم نقلهم لمستشفى الطوارىء وجميعهم حالتهم مستقرة

يذكر أن العائمة المحترقة وعائمتين اخريتين والذين يتم استخدامهم كمطاعم عائمة على ضفاف نهر النيل بمدينة المنصورة تم غلقهم في شهر سبتمبر الماضى بقرار من المحافظ عقب نشوب حريق فى مركب بيرميزا، والذى أدى إلى إصابة ووفاة عدد من الأشخاص، كما قرر المحافظ نهاية الشهر الماضى بعرض ملف العائمات علي السكرتير العام لتشكيل لجنة، لبحث إمكانية ترخيص تلك المنشآت، كما قرر إعادة فتح مركب نايل ستارز للصيانة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب