#اليوم السابع - #حوادث - ضبط أدمن صفحة "شهادات جامعية" المتخصصة في تزوير المستندات

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط أدمن صفحة "شهادات جامعية" المتخصصة في تزوير المستندات
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط أدمن صفحة "شهادات جامعية" المتخصصة في تزوير المستندات

ضبط أدمن صفحة "شهادات جامعية" المتخصصة في تزوير المستندات

رصدت المتابعة للجهات المسئولة قيام المسئول عن إدارة إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والمسماة (شهادات جامعية) بنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية وغيرها من المستندات بمقابل مادى.

 

ومن خلال تكثيف الجهود أسفرت تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أن وراء إرتكاب الواقعة "وليد م. أ- مقيم بمحافظة الجيزة .

 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تم إستهداف المذكور، وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها وصور لشهادات جامعية مزيفة ورسائل بين المتهم وأشخاص آخرين تتضمن إدعاء كونه دكتور بمعهدين بالمعادى، وقدرته على إصدار شهادات جامعية من المعاهد التى يعمل بها دون الحضور للدراسة نظير مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع موظفين من العاملين بالمعهدين المشار إليهما يقوموا بتزييف البيانات واعتمادها وتوثيقها من المعهدين، وأضاف بقيامه بالتواصل مع أحد الأشخاص والاتفاق معه على استخراج شهادة جامعية مزيفة من إحدى الجامعات.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية