حبس أبو قلب لحيازته 1623 طربة حشيش في الجيزة

حبس أبو قلب لحيازته 1623 طربة حشيش في الجيزة
حبس أبو قلب لحيازته 1623 طربة حشيش في الجيزة

حبس أبو قلب لحيازته 1623 طربة حشيش في الجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة 1623 طربة حشيش، وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وبحسب بيان، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ويدعى "إمام س. إ" وشهرته "ياسر أبو قلب" مواليد 1981، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه فى 7 قضايا "سلاح بدون ترخيص، خطف، شروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة" ومحكوم عليه فى 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، قد تحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالى الغربى للبلاد قام بنقلها وتخزينها لترويجها على عملائه بمحافظة الجيزة منطقة "الهرم"، مستخدمًا العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافه بعدة مجموعات عمل أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه حائزًا 1623 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها "162,300" مائة واثنان وستون كيلو جرام، 7 قطع سلاح نارى، عبارة عن "بندقية آلية، 4 بنادق خرطوش، 2 طبنجة، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 خزينة"، 2 سيارة تستخدمان بترويج المواد المخدرة، مبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية