أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوجى يريدني ووالدتي .. زوجة تعترف في دعوى الطلاق موجز نيوز

الوفد -الحوادث - زوجى يريدني ووالدتي .. زوجة تعترف في دعوى الطلاق موجز نيوز
الوفد -الحوادث - زوجى يريدني ووالدتي .. زوجة تعترف في دعوى الطلاق موجز نيوز

[real_title] دخلت منكسه الرأس إلى قاعه محكمه الأسرة تشعر بالخزى فاقرب الناس إليها فى الدنيا خانوها ضاربين بكل الأعراف والقيم الأخلاقية والإنسانية عرض الحائط .

الشيطان غلب والدتها لتقيم علاقه محرمه مع زوج ابنتها دون أن تدرك مخاطر تصرفاتها فالام ارمله منذ عدة سنوات افتقدت خلالها للدفئ الزوجى نسيت معنى الامومه وجريت وراء شهواتها .

بسهوله لفتت انتباة زوج ابنتها الواقع على كاهلها أعباء كثيرة لتلقى بجسدها المنهك على السرير كل يوم تاركه زوجها بين أحضان والدتها .

الزوجه الثلاثينية تذكرت كيف تعرفت على زوجها من خلال عملها اعجبت بشخصيته ووافقت على الإرتباط به لان الزوج كان لا يملك شقه خاصه فاستأجر شقه ايجار جديد وتزوجا .

عاشت الزوجه فى بدايه حياتها الزوجية فى هدوء واستقرار خاصه وانهما يعملان ولديهما دخلهما الثابت الذى يوفر لهما

حياة كريمه عدة سنوات مضت دون أن يشعر الزوجين حتى انقلبت حياتهما راسا على عقب بعد أن ترك الزوج العمل فتراكمت الديون على كاهله وعجز عن تسديد إيجار الشقه.

شعرت والدة الزوجه ان ابنتها مهددة بالخطر فاقترحت عليها ان تقيم معها شعرت الزوجه بالسعادة خاصه ظنا منها أنها ستكون مصدر مساعدة لها لكن سرعان ما تبدل الحال فالام اشتعلت بداخلها مشاعر الانوثه بعد أن شاهدت زوج ابنتها فبدأت الاهتمام بنفسها متناسيه انها ام وجدة .

الزوجه فى كل هذا التغير الطارئ على والدتها لم تلاحظ شئ حتى فوجئت فى أحد الأيام بأن زوجها يتحدث معها على هاتفها المحمول وعندما سالتها عن أسباب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اتصاله بها أكدت لها أنه كان يطمئن على ابنائهم.

الشك دب فى قلب الزوجه خاصه بعد أن عايرها زوجها بعدم اهتمامها بنفسها واهمالها لنفسها واضعا والدتها مثالا للأنثى الحقيقية.

رفضت الزوجه الرد على كلام الزوج باتت ليلتها تتذكر التغييرات التى طرأت على والدتها بعد أن قامت بصبغ شعرها وارتدائها لملابس مثيرة واهتمامها الزائد بزوجها وكيف تقوم بإعداد الطعام له وتنتظر قدومه بفارغ الصبر كما يقضى الاثنين الليل سويا فى مشاهدة التليفزيون.

قررت قطع الشك باليقين وقامت بوضع برنامج تسجيل مكالمات على هاتف والدتها المحمول دون أن تشعر لتفاجئ بمكالمات بين والدتها وزوجها مليئه بكلمات الحب والغرام متضمنه معانى خادشه للحياء.

انهارت الزوجه واجهت والدتها بصوتها لتتهمها بالجنون وعدم الاتزان ولان المتهم فى حالتها اقرب الناس إليها لم تتمكن من فعل شئ سوى طلب الطلاق للضرر الذى وقع عليها من والدتها وزوجها بعد ثمانى سنوات من الزواج

والى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديده والتى حملت رقم 5321 لسنه 2018 ولم يتم الفصل فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع طفل صدمه طالب أثناء قيادته جرار زراعى بالدقهلية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر