أخبار عاجلة

أمن كفر الشيخ يزيل 41 حالة تعد على مساحة 22 ألف متر ..صور

أمن كفر الشيخ يزيل 41 حالة تعد على مساحة 22 ألف متر ..صور
أمن كفر الشيخ يزيل 41 حالة تعد على مساحة 22 ألف متر ..صور

أمن كفر الشيخ يزيل 41 حالة تعد على مساحة 22 ألف متر ..صور

قاد اللواء خالد إسماعيل، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، اليوم، حملة استهدفت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق قرى أبوعمر، ونوفل، وعطية، ومسير، ومتبول، والعرب التابعة لمركز مركز كفر الشيخ، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

جاء ذلك اليوم، بحضور المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد عبدالله، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، والعميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز كفر الشيخ، وعدد كبير من القيادات الأمنية والشرطية والتنفيذية بمحافظة كفر الشيخ.

وأسفرت الحملة عن إزالة 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 22 ألفًا و 480 مترًا مربعًا، في اليوم الأول من أعمال الحملة المشتركة، وسيتم استمراراها بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، والأجهزة الرقابية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

من جانبه، وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، واتخاذ كل الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين على الرقعة الأرض الزراعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حجز صاحب مستودع بتهمة تهريب 225 أسطوانة بوتاجاز فى المعادى
التالى الوفد -الحوادث - ضبط 1500 علبة سجاير غير خالصة الرسوم الجمركية بالغردقة موجز نيوز