إحالة مزارع ووالده للجنح لتعديها على موظف في القليوبية

إحالة مزارع ووالده للجنح لتعديها على موظف في القليوبية
إحالة مزارع ووالده للجنح لتعديها على موظف في القليوبية

إحالة مزارع ووالده للجنح لتعديها على موظف في القليوبية

قرر المحامي العام لنيابات شمال بنها إحالة واقعة تعدي مزارع ووالده على موظف بكهرباء مركز بنها بالسكين وإصابته بجرح في يده في القضية المقيدة برقم 26822 لسنة 2018 إلى محكمة الجنح، وحدد جلسة 8 ديسمبر المقبل لنظر القضية.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء حسين جندية مأمور مركز بنها بلاغا من المهندس محمد عسل رئيس مجلس الإدارة كهرباء جنوب الدلتا للتوزيع بإصابة الموظف طارق .ع نتيجة تعدي مزارع ووالده عليه بسكين أثناء مهمة عمل.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز بنها وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بإجراء عملية زرع أعمدة جهد منخفض في قرية بتمدة مركز بنها اعترض المواطن إ.خ على فريق العمل وحاول منع زرع الأعمدة فتدخل ابنه ويدعي خ.إ وقام بالتعدي بسكين على الموظف المذكور وإصابة في يده وأحيلت الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة.

من ناحية أخرى قرر المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء جنوب الدلتا للتوزيع مكافأة الموظف المصاب الذي توجه بالشكر لقيادات الشركة ورئيس مجلس الإدارة، لما بذلوه من جهد وتحركات لحفظ حقه وتحريك الدعوى القضائية ضد المتهمين ورعايته صحيا خلال فترة العلاج من الإصابة التي تلقاها أثناء أداء مهام وظيفته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية