أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

عقوبة تأديبية لـ مسئول بالكهرباء لعدم صرف ٢٠٠ ألف جنيه لعامل

عقوبة تأديبية لـ مسئول بالكهرباء لعدم صرف ٢٠٠ ألف جنيه لعامل
عقوبة تأديبية لـ مسئول بالكهرباء لعدم صرف ٢٠٠ ألف جنيه لعامل

عقوبة تأديبية لـ مسئول بالكهرباء لعدم صرف ٢٠٠ ألف جنيه لعامل

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا ، رئيس القطاع القانوني بشركة لتوزيع الكهرباء ، بعقوبة الإنذار ، وذلك لتراخيه في تنفيذ حكم صالح لأحد العمال السابقين بالشركة والذي ألزمها بدفع مبلغ ٢٥٨ ألف جنيه ، ويُعتبر ذلك تراخيا في القيام بواجباته ، وإخلالا بدقة وأمانة الوظيفة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ضياء الدين نائب رئيس ، وسكرتارية محمد حسن وجابر حسن.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها ، أن المتهم بوصفه رئيس القطاع القانونى بشركة توزيع كهرباء ، لم يؤد العمل المنوط به وخالف القواعد والتعليمات ، ولم يحترم أمانة وظيفته بدقة ونزاهة وحيطة ، من خلال تراخيه في تنفيذ حكم قضائي نهائي صادر لإحد العمال السابقين بالشركة ، والذي ألزم شركة الكهرباء محل عمله بدفع مبلغ ٢٥٨ ألف جنيه للعامل ، ولم يقم بإصدار الشيك الا بعد ما مرور أكثر من سبعة أشهر.

ولم تلتفت المحكمة بما برره المحال ، من وجود مذكرة من رئيس مجلس إدارة الشركة بإرجاء تنفيذ هذا الحكم ، وأي أحكام حرصا على أموال الشركة ، وكان يجب عليه إعداد مذكرة للعرض على السلطة المختصة لتنفيذ الحكم لطالما تم إعلان الشركة بالصيغة التنفيذية للحكم ، لذا ثبت في حقه تراخيه الشديد في الحفاظ على مصالح العمال ، لذا رأت المحكمة أنه من الإنصاف عقابه عن هذه المخالفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - شاهد في "اقتحام الحدود الشرقية" يسرد تفاصيل استهداف المنشآت الشرطية بسيناء عام 2011 موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال