أخبار عاجلة
الوفد رياضة - خالد مرتجى: ادعوا للخطيب موجز نيوز -

حملة توعية بالمدارس والجامعات والأندية بمخاطر السوشيال ميديا

حملة توعية بالمدارس والجامعات والأندية بمخاطر السوشيال ميديا
حملة توعية بالمدارس والجامعات والأندية بمخاطر السوشيال ميديا

حملة توعية بالمدارس والجامعات والأندية بمخاطر السوشيال ميديا

أعلن عمرو حسين خبير واستشارى السوشيال ميديا، عن إطلاق حملة "توعية" فى المدارس والجامعات ومراكز الشباب والاندية ، وذلك للتعريف بمخاطر وإيجابيات مواقع التواصل الاجتماعى، بالتنسيق مع وزارات التربية والتعليم والتعليم العالى والشباب. 

وأشار الى إنه بمجرد موافقة الوزارات الثلاث على تفاصيل الحملة ، سنقوم عبر مجموعة من خبراء السوشيال ميديا بزيارة المدارس فى اكثر من محافظة لشرح كورسات مجانية للتلاميذ والطلاب عن سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، كما سنطرق أبواب الجامعات للتوضيح لطلابها الاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعى فى تطوير وتنمية الشعوب، وليس فى هدمها، وكذلك توعيتهم بمخاطر الابتزاز وعمليات النصب الممنهج عبر الإنترنت. 

وأضاف أنه سيتم مخاطبة الوزارات المستهدفة بالحملة ، للتنسيق وتحديد الوقت والمكان ، وأوضح ان الخبراء سيطرقون كذلك منازل المواطنين لتوعيتهم بكيفية الحفاظ على أولادهم من مخاطر ومساوئ السوشيال ميديا وكيفية مراقبتهم. 

وأشار إلى أن الهدف من حملة "توعية " وضع خطة استراتيجية واضحة من اهل الخبرة تتبناها الدولة ويدعمها المجتمع لمواجهة أخطار السوشيال ميديا، وكذلك التأكيد على ان السوشيال ميديا سلاح ذو حدين من الممكن الاستفادة منه ومن الممكن ان يكون خطرا  كبيرا يهدد المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط مسئول بالإدارة المحلية وأصحاب عقارات تواطئوا لبناء عقارات بدون ترخيص موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 10 طن أسمدة زراعية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم