أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - زوج يقتل زوجته بـ"الشاكوش" في كفر الشيخ موجز نيوز

زوج يقتل زوجته بـالشاكوش في كفر الشيخ[real_title] جثة - أرشيف
كتب ممدوح البانوبي

أنهى عامل مقيم في مدينة كفر الشيخ حياة زوجته بعد ضربها بـ"الشاكوش" إثر خلافات زوجية نشبت بينهما وتحرر المحضر اللازم، وتمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ من  القاء القبض على الزوج، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتحرر المحضر رقم 6417 إداري قسم أول كفر الشيخ، وجارٍ العرض على النيابة.

 

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء فريد مصطفى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي

في المديرية اللواء محمد عماريفيد إنهاء عامل حياة زوجته ضربًا بالشاكوش، إثر خلافات نشبت بينهما، حيث تبين نشوب خلاف بين "أ.أ.ا"، 50 عامًا، عامل، وزوجته "ع.ع.ا"، 42 عامًا، ربة منزل، بمنزلهما بأحد أحياء مدينة كفر الشيخ، قام الزوج على إثره بضرب زوجته بشاكوش على رأسها، مما أدى لفقدها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الوعى وسالت دمائها، وتم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

 

ودلت التحريات التي أشرف عليها رئيس مباحث المديرية العميد عبد الفتاح المنشاوي بالتنسيق مع قسم أول كفر الشيخ صحة الواقعة، كما أكدت وجود خلافات زوجية مستمرة بين الزوجين وخلال النقاش على بعض الأمور العائلية تشاجر الزوج مع زوجته، فاستل شاكوشًا، كان في المنزل وضربها عدة مرات على رأسها، ونقلها الجيران والأهل إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 12 مشتبه بهم وسحب 12 رخصة في حملة على شارع فيصل موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال