أخبار عاجلة
نتنياهو يوجه رسالة لوزرائه بشأن غزة.. ماذا قال؟ -

أمن تشن حملة ليلية مكبرة استهدفت الجديدة ..صور

أمن تشن حملة ليلية مكبرة استهدفت الجديدة ..صور
أمن القاهرة تشن حملة ليلية مكبرة استهدفت القاهرة الجديدة ..صور

أمن تشن حملة ليلية مكبرة استهدفت الجديدة ..صور

شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن ، حملة مكبرة استهدفت مدينة الجديدة، حيث اعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على تقسيم المدينة إلى قطاعات مع إحكام السيطرة على كل قطاع من خلال منافذ أمنية، ومن ثم استهداف كافة المظاهر العشوائية والمخالفات ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين والتي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

وقد أسفرت تلك الحملة عن تنفيذ قرارات ضبط وإحضار وقضية حيازة مسدس صوت بدون ترخيص وقضية سلاح أبيض 3 قضايا حيازة ، وضبط 3 هاربين من أحكام جنايات و59 هاربًا من أحكام حبس و15 حكم مخالفات و15 أحكام غرامات 60 فحص شقق مفروشة.

وفي مجال المرافق تم ضبط 34 إزالة إدارية، 4 إشغال طريق، 2 عدم حمل شهادة صحية، 1 محضر تلوث بيئة، 3 لافتات إعلانات، 2 غلق إدارى.

اما في مجال المرور تم ضبط 112 كلبش (غرامات فورية) ، 30 مخالفات على نموذج 125 ،22 سحب تراخيص ، 2 حجز دراجات بخارية ، 2 حجز سيارات 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخالفات.. وقدم المواطنون الشكر لأجهزة الأمن على الجهد المبذول خلال تلك الحملة.. وسوف تتواصل الحملات باستهداف مناطق أخرى لحين القضاء على كافة المظاهر السلبية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفعال لحفظ الأمن والأمان بالشارع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - القبض على لصوص الكابلات الكهربائية بالبساتين موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال