الوفد -الحوادث - تحقيقات موسعة بادارة غرب الأسكندرية فى واقعة اغتصاب طفل موجز نيوز

تحقيقات موسعة بادارة غرب الأسكندرية فى واقعة اغتصاب طفل[real_title] نادية فتحى مدير ادارة العجمى التعليمية
الاسكندرية ـ شيرين طاهر:

يحقق الاتصال السياسى بالإدارة التعليمية بمنطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، في واقعة اتهام ولية امر لادارة المدرسة بالاهمال للتسبب فى اغتصاب نجلها من قبل احد الطلاب بالمرحلة الاعدادية.

وكشفت نادية فتحى مدير الادارة التعليمية بالعجمى عن تقدم مدير وادارة مدرسة المستقبل بالعديد من الشكاوى ضد ولية امر احد الطلاب بالصف الاول الابتدائى لقيامها باقتحام المدرسة والتعدى على مديرية المدرسة والمدرسين بالسب والضرب واتهامهم بالاهمال والتسبب فى اغتصاب طفله.

واكدت " فتحى " انها قامت على الفور بفتح تحقيق فورى بالواقعة على الرغم ان وليه امر الطفل لم تتقدم باى شكاوى او بلاغات للادارة التعليمية ولا قسم الشرطة وذلك بعد الرجوع لقسم الدخيلة للتاكد من صحة البلاغ ،

واضافت " فتحى " انه تم بالفعل ادارة المدرسة بعرض جميع الطلاب على الطفل ووالدته للتعرف عن الطفل المعتدى عليه ولم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يتعرف على احد ، مما يؤكد ان الواقعة ليست حقيقية .

واشارت " إلى" «إن ولية أمر التلميذ دخلت المدرسة في حالة ثورة وغضب ومعها آخرين، واعتدوا على مديرة المدرسة بالضرب، ولم يتسن التأكد من الواقعة ولا  يوجد تقرير طبي من عدمه، والأمر قيد التحقيق للوصول للحقيقة، بالرغم من عدم وجود أي شكوى مكتوبة أو بلاغ حتى الآن، ومن تقدم بشكوى هي إدارة المدرسة»، لافتة إلى أن هناك حالة غضب عارمة بين المعلمين في المدرسة، بسبب ما حدث معهم دون التأكد من الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية