#اليوم السابع - #حوادث - إيداع قاتلة رضيعها خنقا بسبب كثرة بكائه مستشفى العباسية للأمراض النفسية

#اليوم السابع - #حوادث - إيداع قاتلة رضيعها خنقا بسبب كثرة بكائه مستشفى العباسية للأمراض النفسية
#اليوم السابع - #حوادث - إيداع قاتلة رضيعها خنقا بسبب كثرة بكائه مستشفى العباسية للأمراض النفسية

إيداع قاتلة رضيعها خنقا بسبب كثرة بكائه مستشفى العباسية للأمراض النفسية

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، إيداع ربة منزل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية لمدة 45 يوما، لإعداد تقرير حول حالتها الصحية والنفسية.

 

جاء قرار النيابة في واقعة اتهامها بقتل رضيعها خنقا بسبب كثرة بكائه، وكان قد جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس ربة منزل 15يوما على ذمة التحقيقات.

 

أدلت قاتلة رضيعها في منطقة المقطم، بأقوالها أمام نيابة المقطم والخليفة الجزئية بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة.

 

قالت المتهمة في اعترافاتها إنها أثناء إرضاع طفلها، شرق من اللبن ومات، فوضعته أسفل البطانية وهربت إلى أسرتها بطنطا، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بقتله قائلة "كتمت أنفاسه بالغطاء وتركته وهربت إلى منزل أسرتى بطنطا".

 

فيما أكد زوجها أن الله قد رزقهم بطفلين توأم، وأن زوجته كانت كثيرة الشكوى من خدمتهما والسهر على راحتهما، ويوم الحادث، عاد من عمله فلم يجد زوجته وأطفاله بالمنزل، فظن أن سوءا قد حدث لهم، وبالاتصال بها هاتفيا، أخبرته بوجودها لدى أسرتها بمدينة طنطا.

 

وأضاف الزوج في أقواله أمام النيابة، أنه توجه إلى مدينة طنطا، للاطمئنان عليهم، وعقب وصوله، لم يجد سوى طفل واحد فقط، وبسؤالها عن الآخر، قصت عليه، ما أدلت به أمام النيابة، فقام بإبلاغ الشرطة.

 

وبمعاودة سؤال المتهمة وتضيق الخناق عليها، اعترفت بخنق الطفل لكثرة بكائه، ورفضه السكوت مثل شقيقه، ووضعت الطفل أسفل الغطاء وفرت هاربه.

 

فأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل رضيعها 6 أشهر بسبب كثرة بكائه.

 

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الضحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتعود تفاصيل القضية عندما، ألقى ضباط مباحث قسم المقطم القبض على ربة منزل، لاتهامها بقتل رضيعها 6 أشهر خنقا بسبب كثرة بكائه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وتلقى ضباط مباحث قسم المقطم بلاغا من عامل يتهم زوجته بقتل نجله الرضيع 6 أشهر بسبب كثرة بكائه، على الفور تشكل فريق بحث للتحرى حول الواقعة، وأسفرت التحريات عن صحة البلاغ، وتبين أن المتهمة لديها ولدين توأمان، قتلت أحدهما بسبب كثرة بكائه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمرت بإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية