أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - قاتل طفل : أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيام

#اليوم السابع - #حوادث - قاتل طفل : أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيام
#اليوم السابع - #حوادث - قاتل طفل أوسيم: أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيام

قاتل طفل : أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيام

اعترف عاطل متهم بقتل طفل لسرقة التوك توك الخاص به بأوسيم، أنه وضع خطة لسرقة المجنى عليه قبل مقتله بـ4 أيام، حيث تعرف عليه بحجة صداقته، ثم استدرجه لمنطقة زراعية بأوسيم بحجة توصيله.

وأضاف المتهم "عمر.م" أنه عقب وصوله لمنطقة زراعية خالية من المارة، طلب من المجنى عليه "م.ص" 14 سنة التوقف، وهدده بمطواة فى محاولة للاستيلاء على التوك توك الخاص به، إلا أن المجنى عليه قاومه، مما دفعه لتسديد عدة طعنات له، ثم استولى على التوك توك وفر هاربا.

وأرشد المتهم عن مكان إخفاء التوك توك المسروق الذى كان يستعد لبيعه، كما ارشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات ضباط مباحث ، أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم محمود بسيونى نائب مأمور بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط الزراعات.

فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة "م.ص" يبلغ من العمر 14 عاما، مصابا بعدة طعنات، وكشفت تحريات الرائد أحمد ربيع رئيس مباحث ، أن المجنى عليه سائق توك توك، وأن مرتكب الجريمة عاطل يدعى "عمر.م" عاطل.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال