أخبار عاجلة
وزير الكهرباء: انتهى عصر مقولة ادفع وبعدين اشتكى -
اليوم.. نظر محاكمة 40 متهما فى قضية الاتجار بالبشر -

إحباط محاولة تهريب 38 طن أرز للسوق السوداء بالبحيرة

إحباط محاولة تهريب 38 طن أرز للسوق السوداء بالبحيرة
إحباط محاولة تهريب 38 طن أرز للسوق السوداء بالبحيرة

إحباط محاولة تهريب 38 طن أرز للسوق السوداء بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية في ، خلال عدة حملات تموينية استهدفت مخازن محتكري تخزين محصول الأرز وحبسه عن التداول بالأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء أو تصديره في أوقات أخرى للاستفادة بفارق الأسعار لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أسفرت الحملة عن ضبط "رضا.ا.ب" 40 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حرارة التابعة لمركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزتها كميـة 15 طن أرز شعير.

كما تم ضبط "أشرف.م.ع" 40 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حرارة التابعة لمركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزتها كميـة 13 طن أرز شعير.

وتمكنت الحملة من ضبط " على.ب.خ" 42 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقريةحرارة التابعة لمركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزتها كميـة 9 أطنان أرز شعير.

بالإضافة إلى ضبط  " هلال.خ.ز" 58 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية الوفائية التابعة لمركز الدلنجات لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى، مستفيدًا من فارق الأسعار محققة أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزتها كميـة طن أرز شعير، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.. وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تفاصيل سقوط عصابة "الجزار وبني" لسرقه مركبات التوك توك في القليوبية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس أعضاء عصابة "الأستاذ" لتزوير الأموال 15 يوما