أخبار عاجلة

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مقتول بزراعات الدقهلية

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مقتول بزراعات الدقهلية
جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مقتول بزراعات الدقهلية

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على طفل مقتول بزراعات الدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على طفل مقتول وملقى داخل الأراضى الزراعية بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر، والذى كان مبلغ باختفائه مساء أمس وذلك بعد عدة أيام من العثور على طفل آخر بمدينة الجمالية مقتولا على يد أحد اصداقائه عندما فشل فى التعدى عليه جنسيا.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالى قرية النزل التابعة للمركز بعثورهم على طفل مقتول وملقى فى الاراضى الزراعية.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الطفل يدعى طلعت السعيد عبد الجليل 12 عاما وأنه مختفى منذ مساء أمس السبت عندما كان ذاهبا لزيارة عمه وتبين من المعاينة الأوليه أن الطفل مخنوق وأنه بدون بنطلون مما يدل على أنه قد تعرض لمحاولة تعد جنسى وقتل كطفل مدينة الجمالية "يوسف".

وبسؤال أقاربه أكدوا أن نجلهم خرج مساء أمس لزيارة عمه إلا أنه لم يعد وظلوا يبحثون عنه طول الليل حتى عثروا عليه مقتولا داخل الأراضى الزراعية فيما تم وضع كردون أمنى حول مكان الجثة.

فيما قامت النيابة بمعاينة الجثمان ومكان العثور عليه كما تم نقل الجثمان للمستشفى وامرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة فيما يكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف لغز الجريمة وضبط الجناة عن طريق تفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهم بقتل طالب خلال مشاجرة إمبابة 4 أيام
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة