أخبار عاجلة
مصر تتفق مع البنك الدولي لاقتراض 3 مليارات دولار -

#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. الأمن يحرر مواطنا محتجزا بالشروق ويقبض على خاطفيه

#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. الأمن يحرر مواطنا محتجزا بالشروق ويقبض على خاطفيه
#اليوم السابع - #حوادث - فيديو.. الأمن يحرر مواطنا محتجزا بالشروق ويقبض على خاطفيه

فيديو.. الأمن يحرر مواطنا محتجزا بالشروق ويقبض على خاطفيه

نجح رجال مباحث ،  فى كشف ملابسات غموض،  واقعة اختطاف مواطن بمنطقة الشروق من قبل 3 عاطلين احتجزوه داخل شقة وتعدوا عليه بالضرب المبرح،  اعتقادا منهم بأنه قام بالإبلاغ عن أحد أقاربهم "مسجل خطر" لصالح الأمن وإلقاء القبض عليه، تم ضبط المتهمين، وتحرير المجنى عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشروق معلومات تفيد باحتجاز 3 عاطلين لشخص داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يدعى " إسلام.م " عامل، بينما تبين أيضا من تحريات رجال المباحث أن المتهم هم كلا من " جمال. أ " عاطل، و " محمد. م " عاطل، و " أحمد.م " مسجل خطر، على الفور تم مداهمة الشقة التى تم احتجاز المجنى عليه بها، وتم تحريره وضبط المتهمين، حيث تبين إصابة المجنى عليه بالرأس نتيجة تعرضه للضرب المبرح من قبل المتهمين بالأسلحة البيضاء.

 

وبمواجهتهم، أعترف المتهم الأول أن لديهم أبن خالتهم مسجل خطر سرقة مساكن، تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال الأمن عقب وجوده مع المجنى عليه، فاعتقدوا أنه هو من قام بالإرشاد على أبن خالتهم فقرروا الانتقام منه، وأضاف أنه أتفق مع شقيقه بمساعدة صديق لهم مسجل خطر على استدراج المجنى عليه من أمام منزله إلى العقار الذى يقطنون به، وقاموا بإشهار الأسلحة البيضاء فى وجهه وتعدوا عليه بالضرب محدثين الإصابات التى لحق به، ثم قاموا بإجباره على الصعود إلى الشقة سكنهم واحتجزوه بها حتى تم تحريره من قبل رجال الأمن وضبطهم.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط مسئول مشتريات بمديرية صحة الأقصر لإضراره بالمال العام
التالى الوفد -الحوادث - إحباط تهريب ترامادول إلى نيويورك موجز نيوز