أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 أشخاص استولوا على أموال الراغبين فى السفر للخارج ومنحهم تأشيرات مزورة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 أشخاص استولوا على أموال الراغبين فى السفر للخارج ومنحهم تأشيرات مزورة
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 أشخاص استولوا على أموال الراغبين فى السفر للخارج ومنحهم تأشيرات مزورة

ضبط 3 أشخاص استولوا على أموال الراغبين فى السفر للخارج ومنحهم تأشيرات مزورة

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط 3 أشخاص استولوا على أموال الشباب الراغبين فى السفر للخارج، ومنحهم تأشيرات مزورة.

 

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من "عبدالرءوف.ع"، وآخرين مقيمين جميعًا الدقهلية بقيام "محمد.ط" بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغهم المالية بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية ودون الوفاء بذلك.

 

وأسفرت تحريات ضباط فرع الإدارة بشرق الدلتا عن صحة البلاغ، وتبين أن "محمد.ط"، 64 سنة، بالمعاش ومقيم الدقهلية بالنصب والاحتيال على المجنى عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ 37 ألف جنيه بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية ودون الوفاء بذلك ولبعث الثقة والطمأنينة فى نفوسهم قدم لهم صورًا ضوئية لعقود عمل مزورة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على العديد من عقود العمل المزورة، والتى تبين أنه حصل عليها من "أحمد .ا.ا" و"حسام.ح" مدير إدارى بشركة استيراد وتصدير ومقيمان الدقهلية، وذلك مقابل 1000 جنيه عن كل عقد مزور.

 

وفى وقت لاحق تم ضبط المتهمين الآخرين وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من جوازات سفر مثبت بها تأشيرة دخول مزورة لإحدى الدول العربية، وعدد من جوازات السفر بأسماء مختلفة، والعديد من عقود العمل بالخارج جميعها مزور، وشهادات دراسية مزورة، وطوابع بريدية مزورة، وعلامات مائية مزورة تستخدم فى تزوير التأشيرات، وجهازى لاب توب و3 ذاكرة نقالة وماسح وضوئى وطابعة ألوان.

 

بمواجهه المتهمين اعترفوا بالواقعة وتزوير التأشيرات وعقود العمل بالخارج، وترويجها على راغبى السفر للخارج.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر