أخبار عاجلة
الأرصاد: سقوط أمطار على السواحل الشمالية غدا -
اتحاد الشرطة يواجه بهتيم ضمن مؤجلات القسم الثالث -

#اليوم السابع - #حوادث - النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى

#اليوم السابع - #حوادث - النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى
#اليوم السابع - #حوادث - النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى

النيابة تتحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة بالموسكى

قررت نيابة الموسكى الجزئية التحفظ على 1.6 طن محاصيل زراعية مجهولة، لحين ورود تقرير الصحة حول مدى صلاحيتها من عدمه، وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث التموين حول الواقعة. وأمرت بحجز مدير المخزن المسئول عن المضبوطات لحين ورود تحريات المباحث والتقارير الفنية.

كان قد نجح ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، فى القبض على "ياسر م م" 32 سنة، مسئول عن مخزن محاصيل زراعية، بمنطقة الموسكى، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المحاصيل الزراعية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن خلال استهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخل المخزن على كمية من المحاصيل الزراعية بلغت 1.640 طن محاصيل زراعية ( طماطم، خيار، لفت، جزر، برسيم، بسلة، فول )، وجميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، و1000 عبوة فارغة، و1000 استيكر، وماكينة تغليف.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 5 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو حشيش في حملات أمنية بالإسكندرية ..صور
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة