أخبار عاجلة
ضبط 11 عنصرا إجراميا في حملة بالقليوبية -

حكاية 30 ثانية أشعل فيها سائق توك توك النار فى جسد صديقه.. صور

حكاية 30 ثانية أشعل فيها سائق توك توك النار فى جسد صديقه.. صور
حكاية 30 ثانية أشعل فيها سائق توك توك النار فى جسد صديقه.. صور

حكاية 30 ثانية أشعل فيها سائق توك توك النار فى جسد صديقه.. صور

لحظة واحدة تفاجأ خلالها اهالى منطقة دار السلام بإشتعال النار فى جثمان شاب، لم تمر سوى لحظات قليلة وهرول الجميع لإنقاذه،. 30 ثانية، كانت كفيلة لتشويه جسد محمد م . بالكامل ، حتى تعالت أصوات الصراخ، وتم نقله الى اقرب مستشفى.

المجنى عليه، محمد لم يكن يدري أن يكون ضحية صديقه ، الذي أكل معه العيش والملح، ولكن الخلافات التى وقعت بينهما بسبب الخلاف على ثمن توك توك كانت كفيلة بإنهاء علاقتهما للأبد.

تفاصيل تلك الواقعة دارت رحاها بمنطقة دار السلام، حيث قال الحاج محمد على : صاحب مخبز انه منذ عدة أيام وقعت مشاجرة بين المتهم أحمد .م. و المجني عليه، لم تمر سوى دقائق معدودة، كنت خلالها بتحدث أنا وأحد أصدقائي داخل المخبز، وأثناء خروجنا فوجئت بالمتهم يقوم بسكب مادة على المجنى عليه، ويشعل النار فى جسده، على الفور هرولت مسرعًا، بصحبة صديقي وبعض الجيران وتمكنا من إخماد النار.

وأوضح، أن النار استمرت فى جسد المجنى عليه منذ اشتعالها ما يقرب من 30 ثانية، حتى تمكنا من إخمادها، وكانت كفيلة بتشويه جسد الشاب بأكمله، وبعدها هرولنا مسرعين لكي يتم نقله الى مستشقى قصر العيني، مرت الدقائق والساعات، أخبرنا خلالها الأطباء بأن حالته حرجه، وتم حجزه داخل المستشفى لعدة أيام.

واستطرد، عندما نشبت المشاجرة شعرت بالخوف الشديد ربما يقوم المجني عليه بالدخول الي محل عملي اثناء اشتعال النار فى جسده، لانه كان سوف يتسبب فى كارثة بالمنطقة لوجود مواد قابلة للاشتعال داخل المحل.

وفى نفس السياق يلتقط صاحب محل منظفات أطراف الحديث قائلًا: "قبل الواقعة بساعة كنت أجلس على أحد المقاهي بشارع أحمد زكى، بصحبة صديقي، نتحدث عن اسعار المنظفات، اخبرني انه يعرف شخص سوف يقوم بجلب بضاعة لي بسعر رخيص، وبعدها شاهدنا المتهم والشاب المجنى عليه، جالسين بجوارنا مرت دقائق معدودة ودخل الشابان فى وصلة شجار حتى أن نشبت بينهما مشادة تطورت الى الاشتباك بالايدي، وصوتهما ارتفع حتى تدخل بعض العقلاء وأنهوا المشادة".

وأضاف " ان المتهم اخبرنا أنه اشترى توك توك من صديقه، وبعد مرور 3 أيام فقط اكتشف أن التوك توك يحتاج إلى صيانة، فقرر إرجاعه إلى صاحبه واسترداد أمواله، ولكن المجنى عليه رفض، وبعدها تدخل البعض لحل المشكلة ولكن دون جدوى".

وتابع: لم تمر سوى نصف ساعه، وتجددت المشاجرة، فيما بينهما مرة اخرى، وهنا قام صاحب المقهي بطردهما، وفر خلالها المجنى عليه هاربًا، والمتهم يحاول اللحاق به، حتى أمسك به أمام أحد المخابز فى نفس الشارع، وسكب عليه مادة سريعة الاشتعال.

وأضاف، بعدها فر المتهم هاربًا من المنطقة، وقمنا بابلاغ الأجهزة الامنية التى حضرت على الفور وتم نقل الشاب الى المستشفى لتلقى العلاج وانقاذ حياته من موت محقق.

وكان تلقى اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن إخطارًا من مباحث قسم شرطة دار السلام، يفيد باستقبال مستشفى قصر العيني، جثمان شاب في منتصف العقد الثاني من العمر مصابا بحروق من الدرجة الأولى في جميع أنحاء جسده، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبسؤال من معه قرر أنه كان يتشاجر مع شخص، وقام بسكب مادة سريعة الاشتعال عليه، وأشعل به النار.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة؛ لتحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. م" سائق توك توك، وكشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة بينهما خلافات على توك توك.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر