الوفد -الحوادث - مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعدة للشئون الإدارية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعدة للشئون الإدارية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعدة للشئون الإدارية موجز نيوز
مجازاة مدير الطب البيطري بأسيوط ومساعدة للشئون الإدارية[real_title] صورة ارشيفيه
كتب ـ أحمد راضي

قضت المحكمة التأديبية العليا  في القضية رقم 164 لسنة 59 قضائية بمجازاة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط ومدير الشئون الإدارية بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات جسيمة في مسابقة تعيين الأطباء البيطريين، وبراءة باحثة قانونية لعدم صحة المخالفات المنسوبة اليها.

 

تضمن الحكم مجازاة مدكور محمود محمد، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط بغرامة تعادل ضعف أجره الوظيفي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته لعدم الإستعانة بعناصر حرفية أثناء إجراء اختبارات

الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية للمتقدمين لمسابقة الأطباء البيطريين مما ترتب على ذلك منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين.

 

وأهمل في متابعة أعمال المتهمة الثانية ماجدة صبحي ثابت لدى استلام الشهادات الخاصة بمادتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وأثناء انعقاد لجنة الاختبارات مما ترتب عليه وجود عوار في تقييم بعض المتسابقين.

 

كما قضت المحكمة بمجازاة ماجدة صبحي ثابت، مديرة الشئون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الإدارية بغرامة تعادل ضعف أجرها الوظيفي الذي كانت تتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمتها لقبولها الشهادات الخاصة بالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية من المتسابقين رغم أن بعض هذه الشهادات غير موثوقة المصدر وبعضها غير متخصص وهو ما ترتب عليه منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين بشأن هاتين المادتين.

 

وبرأت المحكم منار غالي شوقي، الباحثة القانونية بمديرية الطب البيطري بأسيوط لعدم صحة ما نسب اليها في القضية وعدم إرتكابها ثمة مخالفات مالية أو إدارية.

 

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب