أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بسرقة توك توك بالتبين: ألقينا الشطة على وجه الضحية لسرقته

#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بسرقة توك توك بالتبين: ألقينا الشطة على وجه الضحية لسرقته
#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بسرقة توك توك بالتبين: ألقينا الشطة على وجه الضحية لسرقته

المتهمون بسرقة توك توك بالتبين: ألقينا الشطة على وجه الضحية لسرقته

تباشر نيابة التبين الجزئية، تحقيقاتها مع 3 عاطلين، فى اتهامهم بسرقة توك توك من قائده بالإكراه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من محمد ع، 19سنة،سائق توك توك ومقيم دائرة قسم شرطة حلوان بأنه حال سيره بالدراجة البخارية " توك توك " قيادته استوقفه ثلاثة أشخاص " أدلى بأوصافهم التقريبية " وطلبوا منه توصيلهم إلى منطقة مصنع الكرتون وحال سيره بشارع جمال عبد الناصر دائرة القسم قام أحدهم بإلقاء مسحوق" شطة " فى وجهه وتهديده بسلاح أبيض "مطواة " واستولوا على الدراجة البخارية قيادته كرها عنه وفروا هاربين.

 وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من عميرة ا،23 سنة، عاطل محمد خ،21 سنة،عاطل،مصطفى ع،18 سنة،عاطل.

 وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باسلوب إلقاء الشطة على وجه الضحية، لانشغاله بها والاستيلاء على التوك توك وأضافوا بتخلصهم من الكيس الذى يحوى مسحوق الشطة بإلقائه بالطريق العام.

 وتم بإرشادهم ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والدراجة البخارية واتهمهم بسرقته بالإكراه وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر