الوفد -الحوادث - نشر تفاصيل قاتلة ربة منزل بالنزهة موجز نيوز

نشر تفاصيل قاتلة ربة منزل بالنزهة

[real_title] كتبت - إيمان سعد:


اعترفت المتهمة بقتل ربة منزل النزهة في مصر الجديدة بجريمتها عقب القبض عليها اليوم الجمعة، وأرجعت دافعها إلى السرقة، وبعرض المتهمين على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقى قسم شرطة النزهة بالقاهرة بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل 60 سنة، في عقار بشارع عثمان بن عفان بدائرة القسم مصابة بجرح في مؤخرة الرأس وسرقة (جهاز تليفزيون، ولاب توب، وتابلت، و2 هاتف محمول،

و2 فيزا كارت، وكارت تموين، وجهاز DVR، ومجموعة من الأوراق الخاصة بها).

 

وبتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام العام وإدارة البحث الجنائى بالقاهرة أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة "هدى ع. ع" 34سنة، تعمل طرف المجنى عليها، مقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية.

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقررت بتوجهها لمسكن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المجنى عليها لتوصيل مأكولات "الفطار" لها وحال تواجدها طلبت من المجنى عليها سُلفة نقدية إلا أنها رفضت فقامت بمغافلتها والتعدى عليها فأحدثت إصابتها التى أودت بحياتها "دماغها اتقسمت نصفين من متر الضرب" واستولت على المسروقات وفرت هاربة.

 

 وأرشدت المتهمة عن الأداة المستخدمة فى الواقعة "يد الهون"، كما ضُبط جهاز التابلت لدى عميلها "صاحب محل بدائرة قسم المطرية- حسن النية" وأضافت أن باقى المسروقات طرف زوجها "عاطل" وتم ضبطه، وأرشد عن باقى المسروقات طرف أحد أقاربه بمنطقة مسطرد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية