أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

#اليوم السابع - #حوادث - مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها
#اليوم السابع - #حوادث - مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

وقفت الزوجة "عبير.ن.أ" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، تطالب بطرد ضرتها من منزل الحضانة الحاصلة على قرار بتمكينها منه منفردة دون مشاركتهم،بعد تطليقها من زوجها طلاق بائن، لتؤكد المحكمة أن طليقها يعيش فى المنزل معها مع زوجته الأخرى وتتعرض لمضايقات ومحاولات تحرش على يديه .

وأكدت الزوجة البالغة 27 عام، والأم للطفلين البالغين 3 سنوات و8شهور، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى: ضرتى بعد حصولى على الحكم بالطلاق والتمكين من منزل الزوجية، قام زوجى باستغلال غيابى وذهابى لوالدتى، واقتحموا شقتى، ووضعوا كافة الأثاث الخاصة بهم فيه، حتى يثبتوا ملكيتهم له، وقامت باستصدار قرار من نيابة الأسرة بالتمكين المشترك برفقتى.

وذكرت الزوجة فى دعواها، بعد 5 سنوات برفقة زوجى فى جحيم  الحياة الزوجية دخل المنزل، وفى يديه زوجة أخرى وساومنى على حقوقى مقابل الصمت على خيانته لى وخداعى ،وعندما طلبت الطلاق ثار وغضب ورفض وهددنى بسلبه لأولادى وتركه لى معلقة ،وبسبب قلة حيلتى وعدم امتلاكى مصدر دخل صبرت على العيش لمدة عام كامل وقررت اعتزاله .

وتابعت :كانت ضرته تتعمد زيارتنا بالمنزل حتى تقوم بمضايقتى، وتسمعنى كلاما جارحا وأولادى ،فقررت البحث عن فرصة عمل وطلبت الطلاق، وبعد أن تحصلت على حكم بالانفصال عنه بشكل رسمى وتقدمت بدعوى نفقة وتمكين من منزل الحاضنة .

وأكدت عبير، "جن جنونه وبدأ فى محاولة الاستيلاء على حقوق،ى ودفع زوجته هى الأخرى كونها حاضنة لطفله لإقامة طلب حتى تستحوذ على منزل الحاضنة، وصدر قرار لها بالتمكين المشترك، وأتى للعيش معها بالرغم من أنه شرعا وقانونا لا يحق له ذلك، وبدأ مسلسل محاولة طردى وقيام ضرتى بالتعدى علي وتهديدى بالتحايل على القانون".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اندلاع حريق بمصنع للقطن بالمحلة والدفع بـ8 سيارات لإخماد النيران
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة