أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - ألقوا طفلا في الترعة رغبة في سرقة التوك توك موجز نيوز

ألقوا طفلا في الترعة رغبة في سرقة التوك توك[real_title] التوك توك
كتب:محمد عاطف

"كان بيجري علي امه واخواته والناس كلها بتحبه" . بهذه الكلمات وصفه الأهالى بعد قيام عاطلين بالاعتداء عليه لسرقة التوك توك الخاص به والقاءه في الترعة.

 

بداية القصة كان " كريم. م "  صاحب ال 12 عامآ يخرج للعمل علي توك توك كل يوم وفي المقابل كان هناك عاطلين يقوما بالسرقة فلمحا العاطلين الطفل "كريم" فلوّح العاطلين للطفل ليوصلهما وفي مكان ما اعتديا عليه بالضرب بحجر على رأسه وبات

يفكر العاطلين فيما يفعلانه بهذا الطفل.

 

وفجاءه سول لهم الشيطان سوء أعمالهم فأهداهم لفكرة القاءه في الترعة وبالفعل قاما برميه في ترعة المريوطية ليصور لهم الشيطان أن الطفل مات.

 

وحدث ما لم يكن في الحسبان أن عدد من المواطنين الذين يعيشون بالمنطقة تمكنوا من إنقاذ الطفل وعلي الفور تم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد نقل " كريم. م " 12 سنة سائق توك توك إلى المستشفى مصابا بكسر بالجمجمة، وكشفت التحريات أن عاطلين طلبا منه توصيلهما ثم اعتديا عليه بالضرب بحجر على رأسه وتخلصا من جثمانه بترعة المريوطية.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية المتهمين، وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وذكرا أنهما باعا التوك توك لأحد الأشخاص تم ضبطه مقابل مبلغ 6 آلاف جنيه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر