#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس 3 متهمين تعدوا على طالب وسرقوا مستندات والده بسبب خلافات مالية بحلوان

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس 3 متهمين تعدوا على طالب وسرقوا مستندات والده بسبب خلافات مالية بحلوان
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس 3 متهمين تعدوا على طالب وسرقوا مستندات والده بسبب خلافات مالية بحلوان

تجديد حبس 3 متهمين تعدوا على طالب وسرقوا مستندات والده بسبب خلافات مالية بحلوان

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس 3 متهمين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتعدى على طالب، وتكميمه تحت تهديد الأسلحة، وسرقة مستندات وأوراق ملك والده، بسبب ارتباطهم بمعاملات تجارية مع والد المجنى عليه، ووجود خلافات بينهم على مبلغ 700 ألف جنيه، وامتناعهم عن تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا من كل من "أ.س" 48 سنة، موظف، ونجله "محمد أ س" 17 سنة، طالب بالصف الثالث المهنى، بأنه حال تواجد الثانى بغرفة خاصة به كائنة أعلى العقار سكنهما فوجئ بدخول 3 أشخاص "ملثمين" تعدوا عليه بالضرب وكبلوه باستخدام "افيز بلاستيك" وتكميمه بلاصق طبى، واصطحبوه للشقة سكنه بذات العقار كرهًا عنه تحت تهديد الأسلحة البيضاء، واستولوا على مجموعة من الأوراق وإيصالات الأمانة وعقود ملكية خاصين بالمبلغ الأول وفروا هاربين.

ومن خلال التحريات وفحص خلافات المبلغان أمكن التوصل لمشاهدة "محمود م إ" 32 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين "تبديد" بإجمالى حبس سنة و6 شهور، فى مكان الواقعة وفى وقت معاصر لارتكابها، وأنه وآخرين يرتبطون بمعاملات تجارية مع والد المجنى عليه، ووجود خلافات بينهم على مبلغ 700 ألف جنيه، وامتناعهم عن تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "م.ع" 34 سنة، عاطل، و"ا.ف" 24 سنة، طالب، والسابق اتهامه فى قضية "سلاح أبيض" وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، فتم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على ما بحوزة المبلغ الأول من إيصالات أمانة وأوراق تثبت مديونيتهم طرفه، وحتى لا يتسنى له مقاضاتهم بموجب تلك الأوراق والإيصالات.

كما تم بإرشاد المتهمين ضبط جوال بلاستيك بداخله مجموعة من الأوراق والمستندات خاصة بوالد المجنى عليه، أجندات مدون بها مديونيات للمتهمين وبعض الأشخاص، 2 قناع وجه "ماسك"، 2 جوانتى بلاستيك أبيض اللون، وبسؤال المبلغ والمجنى عليه اتهموهم بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام جددها قاضى المعارضات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر