تعرف على الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية

تعرف على الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية
تعرف على الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية

تعرف على الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية


كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري، عن الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة.

وأوضح هشام، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر الفضائية الأولى، أن جميع المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة تعمل بشكل جيد حتى الآن باستثناء كوبري 15 مايو الذي يشهد كثافات مرتفعة عند نزلة الزمالك ، مشيرا إلى أنه لا توجد إخطارات بوقوع أي حوادث تؤثر على الحركة بالطرق الرئيسية والفرعية ، وأن معظم الطرق ستشهد كثافات متوسطة الأحمال خلال الساعات القليلة القادمة علاوة على نشر الخدمات المرورية المدعومة بالأوناش في كافة الطرق والمحاور الرئيسية.

أما عن المحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة فأكد أن كباري أكتوبر وقصر النيل والجامعة وعباس تعمل جميعا بشكل جيد حتى الآن ومن المتوقع أن تشهد كثافات متوسطة خلال الساعات القادمة.

وأوضح أن سائقي النقل الثقيل ملتزمين بمواعيد حظر السير على الطريق الدائري ، مشيرا إلى أن هناك وعي كبير منهم بأهمية الالتزام بالقرار، كما قامت الإدارة العامة للمرور بحملات مكبرة ومكثفة على الدائري الإقليمي للتأكد من الالتزام سيارات النقل بالسرعات المقررة وتوعيه السائقين.

وأكد أن التحويلات الخاصة بإنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق مازالت مستمرة في مناطق جسر السويس وأحمد عرابي والقومية العربية ووادي النيل علاوة على الإغلاق الجزئي لميدان النهضة لإنشاء الاتجاه الثاني للنفق.

كما تم إغلاق محور المشير طنطاوي جزئيا للقادم من القطامية مع إتاحة طرق أرضية أسفل الكوبري ، وذلك لأعمال التطوير والصيانة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية