أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - مذبحة .. مصدر أمنى يكشف مفاجأة عن العقاقير التي تعاطاها الأب قبل وفاته موجز نيوز

مذبحة بنها.. مصدر أمنى يكشف مفاجأة عن العقاقير التي تعاطاها الأب قبل وفاته

[real_title] كتب-محمد عبد الحميد وشيماء سبع

كشف مصدر أمنى أنه تم العثور على 11 شريط عقار، بجوار جثة الأب وأطفاله، فى القضية المعروفة بـ"مذبحة ".

وإن العقاقير ليست مدرجة ضمن جدول ، مشيرًا إلى أنها عقاقير منومة،  لافتًا إلى أن الأب كان يعالج هو وزوجته الأولى "هبة" لدى أحد الأطباء النفسيين لمدة عامين، وذلك على حسب رواية "محمود.ع" ممرض الصحة النفسية.

وكانت "هبة"، والدة الضحايا، اشتبهت في أحد عمال مستشفى الأمراض النفسية يدعى "محمود"، بتورطه في وفاة زوجها وأطفالها، موضحة أنه أرسل لزوجها 11 شريطا من العقاقير قبل وفاته بأيام.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء العامل، وأقر بصحة أقوال الزوجة، مشيرا

إلى أن تلك العقاقير منومة ومهدئة للأعصاب وكان يتعاطاها الزوج قبل حدوث الواقعة نظرًا لسوء حالته النفسية، وتم إخلاء سبيله لعدم تورطه بالواقعة.

وكشف تقرير الطب الشرعي المبدئي أن الوفاة حدثت نتيجة تسمم، كما عثر بمسرح الجريمة على وجبة طعام مكونة من "فول وفلافل " بالإضافة إلى شفرة موس عليها بقعة دماء.

وكشفت المعاينة أن دماء الجثث ظهرت في صالة المسكن وصولا لحجرة العثور عليهم وذلك نتيجة لحالة السيلان التى حدثت للجثث عند تعفنها وتحللها، وأن جميع الشبابيك والأبواب وجدت مغلقة، خاصة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

باب المسكن الذى تم العثور عليه مغلقًا بواسطة "3 تكات"، ولا يوجد سوى باب منور الحمام المفتوح

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة عامل بمطعم فول وأبنائه ”يوسف” ١٥ عاما و“عمرو” ١٢ عاما و“سماح” ٨ أعوام و“سما” ٣ سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة، تم تشكيل فريق لكشف غموض الحادث، برئاسة اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي والنقيب أحمد ربيع معاون أول مركز .

 

وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثمان وتم دفنها بمقابر القرية بالشموت، وقد اخلت النيابة سبيل الزوجه بعد ان ثبت عدم تورطها بالواقعه.

.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الأمن يستجوب لص الهواتف بمدينة نصر لبيان ارتكابه وقائع أخرى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة