أخبار عاجلة

ضبط 14273 قرصا وأدوية مهربة بصيدلية في الدقهلية.. صور

ضبط 14273 قرصا وأدوية مهربة بصيدلية في الدقهلية.. صور
ضبط 14273 قرصا وأدوية مهربة بصيدلية في الدقهلية.. صور

ضبط 14273 قرصا وأدوية مهربة بصيدلية في الدقهلية.. صور

تمكنت مباحث التموين بالدقهلية بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بالدقهلية، من ضبط صيدلي يتخذ من مسكنه ومقر صيدليته، مكانا لتخزين الأدوية غير المرخصة والمهربة من الخارج والأدوية المخدرة، وضبطت الحملة لديه أكثر من 14 ألف عبوة من مختلف الأنواع.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد عبد الحميد الصيرفي رئيس مباحث تموين الدقهلية، يفيد بتوافر معلومات أكدتها التحريات السرية عن قيام صيدلي بالمنصورة، باتخاذ مسكنه والصيدلية الخاصة به، مكانا لتخزين الأدوية غير المرخصة والمهربة من خارج البلاد، والعقاقير المؤثرة على الصحة النفسية والمدرجة بجداول بوزارة الصحة.

وبتشكيل حملة تموينية من ضباط ومفتشي الإدارة بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بقيادة العميد عبدالحميد الصيرفي والرائد عمرو محسن، وبإشراف اللواء محمد المحروقي، مساعد المدير لشرطة التموين لمنطقة شرق الدلتا، ويرافق الحملة لجنة من الإدارة العامة للتفتيش الصيدلى بالدقهلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 14273 عبوة وأمبول وكبسولة وقرص أدوية مهربة، مختلفة الأنواع عبارة عن أدوية جدول أول وثان مخدرات، وأدوية لا تصرف إلا بمعرفة التأمين الصحي، وأدوية خاصة بمستشفيات ومحظور تداولها، وأدوية مستوردة ومهربة من خارج البلاد ومحظور تداولها في مصر، وأدوية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وذلك طبقا لتقرير مفتشي الصيدليات المرافقين للحملة، وذلك بالمخالفة لأحكام القانون رقم 127 لسنة 1955 والقانون رقم 67 لسنة 2006 والقانون رقم 281 لسنة 1994 القرار الوزاري رقم 112 لسنة 1994.

تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 223/15078 جنايات أول .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال