أخبار عاجلة
معركة الحديدة.. التحالف يدهس تحذيرات العالم -

الوفد -الحوادث - اختفاء الأم ورسائل الأب.. أسرار مثيرة في «مذبحة أسرة » موجز نيوز

الوفد -الحوادث - اختفاء الأم ورسائل الأب.. أسرار مثيرة في «مذبحة أسرة » موجز نيوز
الوفد -الحوادث - اختفاء الأم ورسائل الأب.. أسرار مثيرة في «مذبحة أسرة بنها» موجز نيوز
اختفاء الأم ورسائل الأب.. أسرار مثيرة في «مذبحة أسرة بنها»[real_title] المنزل مسرح الواقعه

كتب-شيماء سبع ومحمد عبد الحميد:

 

كشفت  تحريات ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن لقليوبية، في واقعة العثور على جثة أب وأولاده الأربعة مقتولين وفي حالة تعفن كامل بحجرة داخل مسكنهم بقرية الرملة التابعة لمدينة ، أن الأم مختفية منذ حوالي أسبوع من المنزل، وأنها ارتدت النقاب قبل حدوث الواقعة بأيام، حيث لم تكن منتقبة من قبل.

 

وتبين أيضا من التحريات، اختفاء الأب والأولاد منذ أسبوع تقريبا إذ لم يشاهدهم أحد، وأن الأب كان دائم التعدى بالضرب المبرح على الزوجة.

 

منذ اكتشاف الواقعة، وجارى فحص جميع علاقات المجنى عليه والمترددين على مسكنهم لكشف غموض الحادث.

 

وكان محمود علاء وكيل أول نيابة مركز   قد قرر ، اليوم الخميس، استدعاء "سماح أمين" 30 عامًا، صاحبة كوافير حريمى، "شقيقة الأب" والتى قامت بالإبلاغ عن عثورها على جثة شقيقها، وأطفاله

الــ 4، للإستماع لأقوالها.

 

كما قررت نيابة مركز انتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثث قرية الرملة الخمسة "الأب وأولاده الأربعة، والذين عثر على جثثهم فى حالة تحلل داخل حجرة بشقتهم.

 

كما قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة وسؤال الجيران وأهلية المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهه جنائية.

 

فيما تحفظت مباحث مركز على "محمد.س.ن" مالك العقار محل الواقعة لاستجوابه عن الواقعة، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

 

وكشفت المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة أن الشقة محل الواقعة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تقع فى الطابق الرابع فى منزل مكون من 4 طوابق، كما جرى العثور على رسائل للأب المتوفى قام بإرسالها لشقيقته ليعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته وأنه سيحاول الإنتحار للخلاص من حياته التى كرهها بسببها، وتوصلت التحريات الأولية أن الضحايا الخمسة ليسوا من سكان القرية الأصليين وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا فى الشقة محل الواقعة منذ حوالى 4 سنوات وكان الأب يعمل فى مطعم "فول وطعميه".

 

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، 38 سنة عامل بمطعم فول وأبنائه ” يوسف” و 15 عاما و “عمرو”  12 عاما و “سماح” و 8 أعوام و “سما” 3 سنوات فى حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة، وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن ، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدا.. الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا بالتجمع الخامس
التالى ضبط 1021 قضية تموينية خلال 24 ساعة