أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الاثنين  17 -12 - 2018 -

سقوط تاجري مخدرات بنصف كيلو حشيش وهيروين في

سقوط تاجري مخدرات بنصف كيلو حشيش وهيروين في
سقوط تاجري مخدرات بنصف كيلو حشيش وهيروين في السويس

سقوط تاجري مخدرات بنصف كيلو حشيش وهيروين في

ضبطت مباحث مكافحة بمديرية أمن تاجري مخدرات بكمية من جوهر وكمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها بأحياء المدينة، وتمت إحالتهما للنيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن ، إخطارًا من اللواء خالد ابراهيم، مدير ادارة البحث الجنائي بالمديرية، بتمكن الرائد حسن عبد الرحمن، رئيس مكتب مكافحة بمديرية الامن من القبض على تاجرى مخدرات بـ نصف كيلو حشيش و20 جرامًا هيروين.

وترجع وقائع القضايا بمعلومة تلقاها رئيس مكتب المكافحة باعتزام شخصان بالاتجار فى المواد المخدرة عن طريق النصف جملة و قطاعى على الفور قام النقيب كريم البنان بإجراء التحريات اللازمة والتى أكدت بقيام المدعو " ع .غ .ع " مقيم الأربعين والمدعو "أ .س.ف " مقيم دائرة فيصل بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع تم استصدار إذن من النيابة العامة، التي أمرت بالقبض على المتهمين وتحريز المواد المخدرة و نفاذا لإذن النيابة أعدت الأكمنة الثابتة والمتحركة للمتهمين ومراقبة الأماكن التي يترددون عليها وعلى مدار ثلاث ساعات من الانتظار والمراقبة تمكن الرائد حسن عبد الرحمن بالقبض على المتهم الأول أمام مزلقان المثلث مستقلا دراجة بخارية، وبتفتيشه عثر بحوزته على 20 جرامًا من جوهر المخدر.

كما تلقى رئيس قسم معلومة بقيام المتهم الثاني بتخزين كمية من مخدر الحشيش تمهيدا لبيع لتجار التجزئة.

وتمت مداهمة وكر المتهم بمنطقة فيصل وبتفتيش المنزل عثر على مخزن سرى اسفل دولاب حجرة النوم يحتوى على كمية من مخدر الحشيش وزنت 480 جرامًا.

وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح تحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق التي جرت تحت إشراف المستشار عماد الدهشان المحامى العام لنيابات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر