الوفد -الحوادث - رسائل الموبايل" تكشف رواية جديدة حول "مذبحة بنها" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - رسائل الموبايل" تكشف رواية جديدة حول "مذبحة بنها" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - رسائل الموبايل" تكشف رواية جديدة حول "مذبحة بنها" موجز نيوز
رسائل الموبايل تكشف رواية جديدة حول مذبحة بنها

[real_title] كتب -محمد عبدالحميد وشيماء سبع  

 

فجر  مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية مفاجاة في قضية مصرع عامل وأبنائه الأربعة حيث أكد أنه بفحص هاتفه المحمول تبين أنه كان يقوم بإرسال رسائل إلى شقيقته محتواها يتضمن أنه سيقدم على الانتحار بسبب زوجته 

وأضاف المصدر، أن من  مضمون هذه  الرسائل عن ضيق حالة وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التي كرهها بسببها. "أنا هنتحر انا كرهت حياتي بسببها ".

وأكد المصدر الأمني أنه تبين من الفحص والتحريات الأولية في واقعة

العثور على أسرة كاملة معفنة  انهم في حالت تحلل تام  داخل منزلهم، مشيرآ الي انه تم العثور علي جثة الأب و4 أطفال بحجرة واحدة بالمنزل ولا يوجد أثار دماء على الأرضيات مرجحا أن يكون سبب الوفاه تسمم ولكن الفصيل في الأمر هو مايكشفه تقرير الطب الشرعي .

وانتقل ضباط البحث الجنائى الي مسرح الجريمة وتبين من المعلومات الأولية أن الجثث لعامل  يدعي "محمد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ا ع "38 سنه ،وابنائة " يوسف م "15 سنه و"عمروم"  12 سنه ،و"سماح م" 8سنوات و"سما م" 3سنوات  ، مشيرا إلى ان الزوجة  علي قيد الحياة وتبين عدم وجودها بالمنزل وجارى استدعائها.

البداية كانت بتلقي المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز بنها بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بالرملة، بالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم فى حالة تعفن.

وتم نقل الجثث للمشرحة وحرر المحضر اللازم بالواقعة، شكل اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية فريق بحث لكشف غموض العثور على 5 جثث من أسرة واحدة بعد العثور عليهم فى حالة تعفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية