أخبار عاجلة
حي العجوزة يشن حملة نظافة وإشغالات بميت عقبة -
حبس عاطل أشعل النيران فى سيارة بمدينة نصر -

#اليوم السابع - #حوادث - بلاغ ضد جمال ريان يتهمه بسب الرئيس على قناة الجزيرة

#اليوم السابع - #حوادث - بلاغ ضد جمال ريان يتهمه بسب الرئيس على قناة الجزيرة
#اليوم السابع - #حوادث - بلاغ ضد جمال ريان يتهمه بسب الرئيس على قناة الجزيرة

بلاغ ضد جمال ريان يتهمه بسب الرئيس على قناة الجزيرة

تقدم صباح اليوم طارق محمود المحامى ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان المحامى العام الاول لنيابات استئناف الاسكندرية، قيد تحت رقم 2927 لسنة 2018  بلاغات محامى عام اول، ضد جمال الدين ريان المذيع بقناة الجزيرة القطرية، واتهم محمود فى البلاغ جمال الدين ريان بارتكاب جريمة السب والقذف فى حق رئيس الجمهورية من خلال صفحته الرسمية عبر الفيس بوك وتويتر، واتهم محمود جمال الدين ريان بانتمائه للتنظيم الدولى للإخوان وتلقيه تعليمات من التنظيم الإرهابى لارتكابه هذا الفعل .

وأكد محمود فى بلاغه أن جمال الدين ارتكب جريمة بتوجيهه عبارات السب والقذف للرئيس يعاقب عليها طبقا لنص المادة 179 و 184 من قانون العقوبات المصرى، كما نص محمود فى بلاغه على أن تلك الشتائم قد آذته شخصيا وآذت المصريين جميعا، وهو ما دعاه إلى تقديم هذا البلاغ.

وطالب محمود فى ختام بلاغه بإجراء تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لجمال الدين ريان، وإدراج اسمه على قوائم ترقب الوصول للأراضى المصرية للقبض عليه فور وصوله إليها.

كما طالب بإخطار الانتربول الدولى لإدراج اسم المقدم ضده البلاغ على النشرة الحمراء للانتربول للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة، وأرفق محمود صورة من الصفحة الشخصية لجمال الدين ريان تتضمن عبارات السب والقذف الموجهة لرئيس الجمهورية .

 

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - مصدر أمني ينفي إطلاق نار على صاحب معرض سيارات بشارع العشرين موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال