أخبار عاجلة
ضبط متهمين هاربين من المؤبد بقضيتى مخدرات -

الوفد -الحوادث - إصابة 4 مزارعين في مشاجرة بسبب محول كهرباء بشبين القناطر موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إصابة 4 مزارعين في مشاجرة بسبب محول كهرباء بشبين القناطر موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إصابة 4 مزارعين في مشاجرة بسبب محول كهرباء بشبين القناطر موجز نيوز
إصابة 4 مزارعين في مشاجرة بسبب محول كهرباء بشبين القناطر[real_title] صورة ارشيفيه

كتبت -شيماء سبع:
سيطرت الأجهزة الامنية  بمديرية أمن ،  على مشاجرة بين عائلتين من المزارعين بناحية قرية الكسابية بشبين القناطر، بسبب محول كهرباء مما أسفر عن إصابة 4 من أطراف المشاجرة،تم تحرير محضر بالواقعه وتوالت النيابه التحقيق. 


كان اللواء رضا طبلية مدير أمن تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شبين القناطر من غرفة عمليات النجدة بوجود مشاجرة ومصابين وإطلاق أعيرة نارية بناحية الكسابية دائرة المركز.


انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز

وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين الأول "ر.أ" 60 عاما، فلاح، ٣ أبنائه وهم مصطفى ر 19 عاما فلاح ومحمد ر وأبو الوفا ر وطرف ثان على م 63 عاما فلاح مصاب وأبنائه سعد ع مصاب وطارق ع مصاب ومحمود ع مصاب وسيد ع وكريم ع.
وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين على ملكية محول كهرباء بينهما، واليوم ولدى تقابلهم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لمحاولة فض النزاع القائم بينهم، حدثت مشادة كلامية بين الأول والخامس، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني محدثين ما بهم من إصابات، وقيام العاشر بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري بندقية آلية دون حدوث إصابات.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأرشد المتهم العاشر عن السلاح الناري وتم ضبطه.
تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 20192 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018م، وجار العرض على النيابة العامة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في شقة سكنية بحدائق القبة.. والحماية المدنية تدفع بـ 6 سيارات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد