أخبار عاجلة

القبض على مستريح بني سويف استولى على ٦ ملايين جنيه من المواطنين

القبض على مستريح بني سويف استولى على ٦ ملايين جنيه من المواطنين
القبض على مستريح بني سويف استولى على ٦ ملايين جنيه من المواطنين

القبض على مستريح بني سويف استولى على ٦ ملايين جنيه من المواطنين

ألقت مباحث الأموال العامة في بني سويف القبض علي شخص استولى على ٦ ملايين جنيه من المواطنين.

وتبين أن المتهم حسين ر. م. إ وتم القبض عليه بعد البلاغات التي تقدمت ضده وزوجته بالنصب والاحتيال على كبار العائلات والمواطنين بالحصول على مبالغ مالية كبيرة مقابل تشغيلها كمساهمين في أحد المصانع بكوم أبو راضى الصناعية في الواسطى، وتمكن من جمع 6 ملايين جنيه ورفض رد الأموال لأصحابها.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير امن بنى سويف عدة بلاغات من إبراهيم حسين إبراهيم تاجر ومحسن سيد عوام أنه في غضون شهر فبراير الماضي قام المشكو في حقه بإيهامهم بأنه مالك مصنع معروف باسم أوميجا ستيل للصناعات المعدنية في كوم أبو راضى وتحصل منهم على مليون و200 ألف جنيه بحجة ادعاءه ملكية المصنع وأنه يقوم ببيع تلك الأسهم.

كما تقدم ممدوح محمد عبد العزيز خالد وخالد محمد المهدي ومحمد صلاح الدين وجمال توفيق ومحمد سيد عوام، ببلاغات إلى مباحث الأموال العامة ضد المتهم حسين رشدي إبراهيم وزوجته وتبين من فحص البلاغات التي باشرها هشام الجزار رئيس مباحث الأموال العامة والرائد أحمد فضل معاون المباحث صحة البلاغات كما تبين أن المتهم استولى من أصحاب البلاغات السبعة على 4 ملايين و800 ألف جنيه من كبار العائلات في قرى الواسطى وأوهمهم بطرق الاحتيال والنصب بأنه المسئول أمام هيئة التنمية الصناعية وجهاز المستثمرين عن المصنع بموجب توكيلات تسمح له بالتصرف بالبيع والتوقيعات والتعامل على أسهم مصنع الصناعات المعدنية، وتبين بعد حصوله على المبالغ المالية الكبيرة أنه لا علاقة له بالمصنع وان المصنع ملكية ( اشرف . ر ) ولا صفه قانونيه للمشكو في حقه وتضمنت البلاغات قيام صاحب المصنع ( أشرف . ر ) بتقديم بلاغ ضد المتهم وزوجته بتزوير توكيلات تسمح له بالحق في نقل ملكية المصنع في هيئة التنمية الصناعية وكل الإجراءات والتعامل على أسهم المصنع وثبت تزوير التوكيلات وأعدت مديرية الأمن كمين وألقى القبض على المتهم وزوجته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة