أخبار عاجلة
تعرف على جنسية المدير الفني الجديد للإسماعيلي -
ضبط 66 قضية تموينية بالجيزة خلال 24 ساعة -

الرئيس يطالب بتوفير السلع المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو

الرئيس يطالب بتوفير السلع المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو
الرئيس السيسي يطالب بتوفير السلع المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو

الرئيس يطالب بتوفير السلع المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو

كلف الرئيس عبدالفتاح ، وزارة الداخلية، بتفعيل مبادرة "كلنا واحد" على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لمد جسور الثقة بين المواطنين، اعتبارًا من اليوم ولمدة شهر.

وقال اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن ، إنه تم افتتاح معارض للأدوات المدرسية للطلاب بالمحافظة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

وأضاف مدير أمن ، في تصريحات له على هامش جولته بمعرض للأدوات المدرسية بجوار نادي اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة، أن الأسعار مناسبة والجودة عالية، ويوجد بالمعرض كل ما يحتاجه الطالب.

كما تفقد منصور معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بجوار نادي اتحاد الشرطة.

افتتح مدير أمن ، اليوم، معرض لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، في إطار مبادرة "كلنا واحد" برعاية الرئيس عبد الفتاح بمسرح الفردوس بجوار اتحاد الشرطة الرياضي.

وفى ذات السياق قال صاحب إحدى المكتبات الشهيرة، قمنا بالمشاركة فى مبادرة "كلنا واحد"، بعمل معرضين بالتنسيق مع مديرية أمن بعابدين والفردوس، وفعلنا الخصومات لتصل الى 50%.

واتخذت وزارة الداخلية جميع الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتبارًا من اليوم ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى المحافظات، فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.

وفى هذا السياق، أقامت مديريات أمن "البحر الأحمر – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا - الاسكندرية - مطروح" معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

كان مديرو الأمن عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى، لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر