أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - الحماية المدنية تخمد حريقين منفصلين فى المنوفية

#اليوم السابع - #حوادث - الحماية المدنية تخمد حريقين منفصلين فى المنوفية
#اليوم السابع - #حوادث - الحماية المدنية تخمد حريقين منفصلين فى المنوفية

الحماية المدنية تخمد حريقين منفصلين فى المنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريقين متفرقين بدائرتى السادات والباجور بمحافظة المنوفية. 

 

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا يفيد نشوب بفيلا بمنطقة البراميتر بمدينة السادات دائرة المركز، وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بحجرة نوم بالطابق الأرضى بفيلا مكونة من طابقين ملك " ج .م. ع"  47 سنة مؤهل متوسط.

 

وأسفر الحريق عن احتراق بعض الأثاث بحجرة النوم، وبسؤال المالك قرر تركه المكواة موصلة بالكهرباء سهوا منه مما أدى إلى حدوث الحريق ونفى الشبهة الجنائية تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  5887  إدارى مركز السادات لسنة 2018 م كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. 

 

على الجانب الآخر نشب داخل قطعة أرض فضاء بجوار سور مركز التدريب المهنى من الداخل بمدينة منوف دائرة القسم.

 

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بكمية من الهيش والبوص على مساحة 40 متر تقريبا، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

 

وأسفر عن احتراق كمية من الهيش والبوص، وبسؤال " م .ع. ر "  45 سنة حارس خاص بمركز التدريب المهنى رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعلة أدى إلى اشتعال الحريق ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  2237  إدارى قسم منوف لسنة 2018  وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال