الوفد -الحوادث - شهيد السلام .. قُتل بسبب مخدة موجز نيوز

شهيد السلام .. قُتل بسبب مخدة[real_title] جريمة قتل - أرشيفية

كتب - صلاح محمد:

 

"يا جماعة استهدوا بالله دا أنتو أصحاب متخلوش الشيطان يدخل بينكم"... كانت آخر كلمات تلفظ بها المجني عليه بعدما تدخل لفض مشاجرة بين صديقين بسبب وسادة كان أحدهم يجلس عليها فأخذها  الآخر عل سبيل المزاح ولكنها أنقلبت إلي مشاجرة، ووقع المصلح قتيلاً علي يد صاحب الوسادة.

 

جلس سيد صاحب الـ23 عام أمام مغسلته بالشرابيه بشارع "احمد أنور" وكان معتاد دائماً علي الجلوس علي الوسادة الذي وضعها أمام مغسلته، وكان بجواره صديقة صاحب محل سوبر ماركت، وكانا دائمآ المزاح سوياً، فقرر الشيطان ذات يوم أن ينزع هذا الحب من قلوبهم.

 

وفي اليوم الموعود ذهب سيد إلي مغسلته وبدأ في عمله وكان بجواره صديقه، وجاء زبائن إلي سيد لكي يبتاعوا منه فقام لكي يبيع لهم، وفي خفاء ذهب صديقه متسللاً إلي أمام المغسله وكان سيد مشغولاً مع زبائنه، وبكل

سرعة اخذ الوسادة من أمام المغسلة الذي أعتاد سيد أن يجلس عليها.

 

وبعد أن أنهى سيد البيع خرج أمام المغسله وفوجئ بإختفاء الوساده، فلم يجد أمامه غير صديقه بداخل "السوبر ماركت"، فتوجه إليه وكان مليئاً بغضباً يلتهم كل شئ أمامه.. "أنت اللي أخدت المخده .. لأ مأخدتش حاجة .. طيب هات المخده أحسن ما نزعل من بعض"، وبدأت المشادات تدريجياً بعد أن كان مزاحاً أنقلب إلي مشاجرة كبيرة بينهما.

 

فسمع سامح بالمشاجرة وكان قريباً منهم فجاء مهرولاً، لكي ينهي هذه المشاجرة وكان صديقاً لهم وكان يعلم أنهم يمزحون دائماً، ولكن في هذه المرة أختلفت عن المعتاد، فعلم أنها إنقلبت إلي مشاجرة.. "ايه مالكم ماتهدوا شويه كل دا علشان المخده

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

دي دا انت عقلك صغير جداً يا سيد"

 

فتحولت المشاجرة بين سيد وسامح الذي جاء لكي ينهي المشاجرة الأصلية، وبدأت المشادات الكلامية تعلو بينهم وتطورت إلي مشاجرة، فذهب سيد إلي مغسلته وجاء بسلاح أبيض "سكين" وقام بدون أي رحمه أوشفقه بطعن سامح في الصدر بطعنه نافذة من الجانب الأيسر الذي جاء لكي ينهي نزاعه هو وصاحبه هكذا كان جزاؤه، وقع علي الأرض وألتقط انفاسه الأخيرة .

 

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع أحمد نوار، أرض الشركة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين كل من سامح. س، 27 سنة، عاطل، وتوفي عقب إصابته بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسرى، وسيد. م 23 سنة، عامل بمغسلة، بسبب المزاح تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها التي أدت إلى وفاته.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السكين المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد